المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

شركة Nest تكشف بالخطأ عن شكل هاتف جوجل Pixel في إعلان جديد

شركة Nest تكشف بالخطأ عن شكل هاتف جوجل Pixel في إعلان جديد

notImportant


رأينا الفترة السابقة عدد من التصميمات التخيلية لهاتفي جوجل Pixel و Pixel XL وكلها مبنية وفقاً على تسريبات ظهرت للهاتف أو مصدر رأى الهاتف بعينه ولكن اليوم يبدو أن شركة Nest التابعة لجوجل كشفت عن شكل هواتف Pixel و Pixel XL في إعلان جديد ونشر الإعلان موقع Android Police.





الإعلان يظهر فيه أمرأة تمسك الهاتف في يدها ويبدو شبيه بالتصميمات التي رأيناها من قبل ويبدو أن هذا هو اللون الألومنيوم من هاتفي جوجل Pixel حيث سيكون الهاتف تقريباً مصنوع بشكل كامل من الزجاج ماعدا الجزء السفلي من الجهة الخلفية والحواف ستكون معدنية أو مصنوعة من الألومنيوم ولكن للأسف الجهة الخلفية من الهاتف غير ظاهرة بشكل جيد مثل الجهة الأمامية.

الجهة الأمامية من الهاتف باللون الأبيض ومصنوعة من الزجاج والجزء العلوي من الجهة الخلفية أيضاً باللون الأبيض ومصنوعة من الزجاج وهذا سيكون شكل اللون الألومنيوم من هاتفي جوجل Pixel و Pixel XL ويبدو أن اللون الأسود فقط هو من سيحمل جهة أمامية مصنوعة من الزجاج وباللون الأسود حيث متوقع أن يكون اللون الأزرق أن ياتي بجهة أمامية باللون الأبيض.

موقع Android Police ذكر أن هذا الهاتف قد لا يكون أيضاً هواتف جوجل Pixel ولكن أكد أن هذا هو شكل هواتف جوجل القادمة بنسبة كبيرة ويُمكنك مشاهدة الإعلان بالأسفل والصورة الموجودة بالأعلى توضح اللقطات التي ظهر فيها الجهاز.



المصدر



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image