المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

Nikon تعلن عن الإصدارات الجديدة من كاميرات KeyMission

Nikon تعلن عن الإصدارات الجديدة من كاميرات KeyMission

هذا الموضوع Nikon تعلن عن الإصدارات الجديدة من كاميرات KeyMission ظهر على التقنية بلا حدود.

keymission-170

أعلنت شركة Nikon عن الإصدارات الجديدة من كاميرات KeyMission في فعاليات معرض Photokina الذي أقيم في ألمانيا، كما كشفت أيضاً عن تفاصيل حول كاميرة KeyMission 360 التي أعلن عنها للمرة الأولى في مؤتمر CES الماضي.

تفاصيل جديدة عن كاميرة KeyMission 360 تكشف عنها شركة Nikon، مع اثنان من الكاميرات الجديدة من خط إنتاج KeyMission، حيث يأتي النموذج الأول من الكاميرات KeyMission 170 بمواصفات تحاكي كاميرات GoPro بدقة 4K، هذا إلى جانب كاميرة KeyMission 80، على أن توفر Nikon الثلاثة نماذج في الأسواق خلال شهر أكتوبر.

keymission-360

وقد أشارت شركة Nikon أن كاميرة KeyMission 360 تأتي بسعر 499$، حيث تستخدم Nikon فيها اثنان من العدسات لتصوير مشاهد بمجال رؤية 360 درجة ودقة 4K، كما تأتي كل عدسة بفتحة f2.0 والتي تقترن مع مستشعرات CMOS بدقة 20 ميجا بيكسل، أي أنها تتفوق على Gear 360 من سامسونج التي تأتي مع اثنين من المستشعرات بدقة 15 ميجا بيكسل، لذا تؤكد Nikon على أن كاميرة KeyMission 360 تأتي بجودة تصوير أعلى.

أيضاً تتميز كاميرة KeyMission 360 أنها مقاومة للماء حتى عمق 98 قدم، كما تقاوم الصدمات حتى 6.6 قدم، أيضاً تدعم العمل بكفاءة مع الانخفاض في درجات الحرارة حتى 14 درجة.

keymission-170

الإصدار الثاني الذي قدم من Nikon في معرض Photokina يأتي في كاميرة KeyMission 170 التي تنطلق بسعر 399$، والذي يحاكي كاميرة Hero 4 Silver من GoPro، وتأتي الكاميرة بتصميم مستطيل الشكل، مع فتحة عدسات f2.8 في الجزء الجانبي من تصميم الكاميرة.

كما تتميز الكاميرة بشاشة LCD في الجهة الخلفية، إلا أنها لا تأتي بخاصية اللمس لذا يأتي إلى جانب الشاشة ثلاثة من الأزرار للتحكم في إعدادات الشاشة أو التصفح في القائمة.

تأتي أيضاً كاميرة KeyMission 170 بمجال رؤية 170 درجة، مع مستشعر CMOS بدقة 8.3 ميجا بيكسل، كما تدعم الكاميرة تصوير مشاهد 4K UHD، أيضاً تتميز الكاميرة بمقاومة الماء حتى عمق 33 قدم، كما تقاوم الصدمات حتى 6.6 قدم، كما تدعم العمل مع انخفاض الحرارة حتى 14 درجة.

keymission-80

كما أعلنت Nikon عن كاميرة KeyMission 80 التي تقدمها للأسواق بسعر 279$، والتي تتميز بتصميم صغير الحجم، وخفيف الوزن أيضاً، كما أنها تتميز بكاميرة في الجهة الخلفية والأمامية، حيث يأتي مستشعر الجهة الأمامية بدقة 12 ميجا بيكسل، مع فتحة عدسات f2.0، مع مجال رؤية 80 درجة FOV، بينما تأتي الكاميرة الخلفية مع مستشعر بدقة 5 ميجا بيكسل، مع فتحة عدسات f2.2، كما تتميز كاميرة KeyMission 80 بشاشة LCD بحجم 1.75 أنش بخاصية اللمس.

وتقدم Nikon الإصدارات الثلاثة من الكاميرات، لتتوافق مع تطبيق الشركة الجديد Snapbridge على هواتف الأيفون والأندوريد أيضاً، كما تستخدم الكاميرات تقنية الاتصال بالبلوتوث مع الطاقة المنخفضة، إلى جانب ميزة الاتصال Wi-Fi مع خاصية الاتصال المستمر، لنقل الصور أو الفيديو أو التحكم في الكاميرة عند بعد.

المصدر

هذا الموضوع Nikon تعلن عن الإصدارات الجديدة من كاميرات KeyMission ظهر على التقنية بلا حدود.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image