المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

كل ما نتوقعه عن جهاز Nintendo NX المرتقب إطلاقه 2017

كل ما نتوقعه عن جهاز Nintendo NX المرتقب إطلاقه 2017

هذا الموضوع كل ما نتوقعه عن جهاز Nintendo NX المرتقب إطلاقه 2017 ظهر على التقنية بلا حدود.

nintendo-nx

تطلق شركة Nintendo خلال العام المقبل أحدث إصدارات الشركة من أجهزة الألعاب في جهاز Nintendo NX، الذي تقدمه الشركة بتصميم جديد للمستخدم، مع ألعاب مميزة أيضاً.

أعلنت Nintendo خلال الفترة الماضية عن جهاز ألعابها الجديد الذي يعرف الآن بNintendo NX، وبالرغم من أن الشركة لم تقدم العديد من التفاصيل حول جهاز الألعاب المرتقب، إلا أن هناك العديد من التوقعات والتسريبات التي كشف عن مجموعة من التفاصيل التي نستعرضها في السطور القادمة.

nintendo-nx-leak

توقعات لتصميم Nintendo NX

أشارت العديد من التوقعات حتى الآن أن Nintendo تقدم جهاز ألعابها القادم NX بمواصفات وتصميم تختلف عن الإصدارات السابقة، وهو ما أكد عليه الرئيس التنفيذي Tatsumi Kimishima الذي أشار أن الجهاز القادم يختلف عن ما قدمت الشركة في Wii أو Wii U.

كما أضاف الرئيس التنفيذي إلى أن الإصدار القادم يأتي بتصميم فريد يختلف عن الإصدارات السابقة من أجهزة الألعاب، حيث تقدم فيه Nintendo تصميم يجذب المستخدم بشكل أكبر، كما أكد على أنه جهاز يرتكز على محور عمل الشركة وسياستها في تطوير المنصات الجديدة.

وفي تقرير من وول ستريت، أشير إلى جهاز Nintendo NX يأتي بتصميم يعتمد على الاستخدام المحمول إلى جانب الاستخدام بدعم من وحدة تحكم في الوقت نفسه، أي أنه سيكون جهاز ألعاب بأكثر من طريقة للاستخدام، ليجمع خبرة شركة Nintendo في جهاز واحد، وهو ما أكد عليه الرئيس التنفيذي الرحل للشركة Satoru Iwata في تصريحات حول خطط الشركة المستقبلية في تطوير أجهزة الألعاب.

كما رجح تقرير وول ستريت أن جهاز Nintendo NX يقدم تصميم لوحدة التحكم يحاكي التجربة التي اشتهرت منصتي Xbox One أو PlayStation 4، وفي توقعات من صحيفة Nikkei Shimbun في اليابان أشير إلى أن الجهاز القادم يعمل بنظام تشغيل يرتكز على نظام الأندوريد.

وقد قدمت Nintendo في ديسمبر الماضي للحصول على براءة اختراع لوحدة تحكم بتصميم بيضاوي، مع شاشة كاملة تدعم العمل بخاصية اللمس مع زجاج 3D لتحاكي منصة 3DS، كما تم تسريب صور لتصميم متوقع لNintendo NX، إلا أن هذه الصور لم تكن دقيقة كما تم التأكيد على عدم صحتها فيما بعد.

أحد المواصفات المشار إليها أيضاً مؤخراً لتصميم ومواصفات Nintendo NX، في تصميم يدعم الاقتران بأجهزة التلفاز عن طريق docking station، إلى جانب توقعات بوحدة تحكم قابلة للإنفصال عن جهاز الألعاب، ليدعم التحكم في الألعاب على شاشة التلفاز.

أيضاً من بين التوقعات التي أشار إليها موقع Eurogamer، إلى أن جهاز ألعاب Nintendo NX يدعم الألعاب عن طريق cartridges كبديل للأقراص، كما أن الألعاب المصممة للجهاز لن تدعم الإصدارات السابقة، كما يأتي الجهاز مع رقاقة معالج Tegra من Nvidia.

كما أشاد مطوري الألعاب ممن قاموا بتجربة Nintendo NX، إلى أن منصة الألعاب القادمة مصممة بشكل مميز مع واجهة مستخدم تجذب اللاعبين بشكل كبير، كما أضاف الرئيس التنفيذي لواحدة من شركات الألعاب، أنها تقدم تجربة فريدة وسلسة للاعبين تختلف عما يختبره اللاعبين في منصات وأجهزة الألعاب الحالية.

nintendo-nx

الألعاب في Nintendo NX

من بين المعلومات التي قدمت في تقرير وول ستريت حول جهاز Nintendo NX، أن جزء من تطوير جهاز الألعاب كان في تخصيص وحدات محددة لمطوري الألعاب ليتم تطوير ألعاب مخصصة لها، والتي من بينها Dragon Quest XI، من سلسة Square Enix المقرر أن تتوفر أيضاً على منصة البلاي ستيشن وجهاز 3DS.

أيضاً من المتوقع أن تقدم شركة Pokémon لعبة مخصصة لجهاز Nintendo NX، لتدعم اللعب بالجهاز الجديد كوحدة ألعاب متنقلة للمستخدم، كما أكد الرئيس التنفيذي لشركة Pokémon على أن جهاز  Nintendo NX الجديد يرتكز على فكرة جهاز ألعاب منزلي أو منصة متنقلة مع المستخدم، كما أكد لصحيفة وول ستريت تطوير ألعاب لجهاز NX المرتقب.

من بين الألعاب التي تأتي أيضاً مع جهاز ألعاب Nintendo القادم، هي لعبة Legend of Zelda التي أكدت الشركة انطلاقها مع  Nintendo NX، كما تقدمها الشركة أيضاً لجهاز Wii U في 2017 إلى جانب لعبة Twilight Princess التي ستقدم على   Gamecube وWii في نفس الوقت.

 nintendo-nx

وقد أكدت Nintendo على الكشف عن مزيد من المعلومات حول مواصفات إصدارها القادم  Nintendo NX والإمكانيات التي يقدمها للمستخدم لاحقاً خلال هذا العام، كما أشار تسريبات موقع Eurogamer إلى أن Nintendo NX سيتم الكشف عنه رسمياً في شهر سبتمبر، إلا أن انتهاء معرض الألعاب الأكبر E3 يشير إلى مضي وقت أكبر قبل أن نشهد الكشف والإعلان الرسمي عن Nintendo NX.

المصدر

هذا الموضوع كل ما نتوقعه عن جهاز Nintendo NX المرتقب إطلاقه 2017 ظهر على التقنية بلا حدود.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image