مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

سامسونج تواجه أكبر كارثة لها منذ سنوات مع هواتف Note 7 المتفجرة

سامسونج تواجه أكبر كارثة لها منذ سنوات مع هواتف Note 7 المتفجرة

تقارير عدة وصلت من عشرات المستخدمين أفادت بانفجار هواتفهم الجديدة من نوع “Note 7” والتي لم يمضي على انطلاقها الأسبوعين، وهو أمر دفع بشركة Samsung لعمل شيء لم تفعله من قبل.

الهواتف المحترقة التي ملأت صورها مواقع التواصل الإجتماعي تسببت في قرار الشركة الكورية الجنوبية بسحب كافة الوحدات المباعة من جميع بلدان العالم ليتم فحصها وإعادة اختبارها من جديد، وذلك بعد أن تم التوصل إلى أن نسبة من هواتف “Note 7” تمتلك وحدات تغذية طاقة تالفة تتسبب باحتراق او انفجار الجهاز عند شحنه. على الرغم من صغر النسبة المتأثرة والتي قدرتها Samsung حسب مصادرها ب 0.01 بالمئة من الكمية الكلية إلا أن “رغبة الشركة في تقديم أضمن تجربة ممكنة والجودة المتوقعة” دفعت بها إلى إصدار أمر بسحب جميع الأجهزة من الأسواق من الآن وحتى عطلة الأسبوع القادم، مع توفير أجهزة بديلة للمتضررين.

المديح الذي ناله جهاز Galaxy Note 7 الموجه لمنافسة جهاز “Apple” القادم iPhone 7 لم يستطع انقاذه من البداية المتعثرة التي حظي بها، فقد فشلت Samsung بتزويد الكميات المطلوبة للطلبات المسبقة على الوقت والآن هذه المشكلة الجديدة والتي حتماً لا تساعد بتحسين وضع الشركة في السوق في وقت تعد بأمس الحاجة إليه.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك