مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

اتش تي سي تعلن رسميًا عن هاتف One A9s

اتش تي سي تعلن رسميًا عن هاتف One A9s

htc-one-a9s-3

كما كان متوقعًا، أعلنت شركة اتش تي سي اليوم خلال معرض IFA 2016 عن هاتفها الجديد HTC One A9s، لكن على عكس المتوقع، لم يأتِ الهاتف كنسخة مُحسّنة عن هاتف العام الماضي One A9 بل جاء بمواصفات تضعه في مرتبةٍ أقل.

يمتلك الهاتف نفس التصميم تقريبًا مع تعديلات بسيطة مثل إزالة شعار HTC الذي كان موجودًا فوق الزر الرئيسي في الهاتف السابق، كما تم تغيير مواضع الكاميرا والحساسات.

بالنسبة للمواصفات فنحن نتحدث عن شاشة بقياس 5.0 إنش ودقة 720p (نزولًا من 1080p لهاتف العام الماضي). الشاشة نفسها أيضًا أصبحت Super LCD بدل AMOLED والمعالج هو MediaTek Helio P10 بتردد 2 غيغاهرتز.

htc-one-a9s-2

يتوفر الهاتف بنسختين، تحمل الأولى 16 غيغابايت من التخزين الداخلي و 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية، والثانية 32 غيغابايت من التخزين الداخلية و 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية، مع توفر دعم microSD لكلتا النسختين.

يمتلك الهاتف كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل وأمامية بدقة 5 ميغابيكسل ويعمل ببطارية سعة 2300 ميلي أمبير.

لم تُعلن اتش تي سي عن سعر الهاتف بعد، ولا فيما إذا كان سيتوفر بنسخة المارشميلو أو النوجا، لكنه سيُباع بالتأكيد بسعر أرخص من هاتف One A9 الذي تم طرحه العام الماضي بحوالي 499 دولار.

 

المصدر: اتش تي سي تعلن رسميًا عن هاتف One A9s



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك