المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

بريد #Outlook يدعم ارفاق وتحرير ملفات Google Drive وارسال الصور من الفيسبوك

بريد #Outlook يدعم ارفاق وتحرير ملفات Google Drive وارسال الصور من الفيسبوك

أطلق شركة مايكروسوفت تحديث جديد لخدمة البريدالالكتروني الخاص بها Outlook حيث جلب التحديث الاخير امكانية ارفاق وتحرير الملفات التي يتم ارفاقها من خدمة Google Drive، وربط حساب المستخدم في فيسبوك مع بريد Outlook.

فالأن بأمكان مستخدمي بريد Outlook ارفاق الملفات من Google Drive بالاضافة الى ذلك إمكانية بالتعديل عليها وتحريرها من خلال Outlook بشكل مباشر، بالاضافة الى ذلك اصبح بريد Outlook يدعم فيسبوك حيث يمكن للمسخدم رسال الصور المرفوعة على فيسبوك ضمن بريد Outlook بشكل مباشر، كما جلب التحديث امكانية البحث عن المستندات المرفقه ضمن المحادثات داخل البريد. 

اطلقت شركة مايكروسوفت هذه التحديثات للمستخدمين ولكنها لن تصل الجميع بنفس الوقت وانما بشكل تدريجي.

 

المصدر: Office



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image