مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

رئيس Pegatron يقول بأن الطلب على iPhone 7 فاق التوقعات الأولية للشركة

رئيس Pegatron يقول بأن الطلب على iPhone 7 فاق التوقعات الأولية للشركة

iphone-7-plus-2

هل iPhone 7 على ما يرام؟ أم أنه في حالة سيئة كما يقول المحللون؟ نحن نعتقد بأن ذلك يعتمد على من الذي تتحدث إليه. شركة الإتصالات الأمريكية T-Mobile أوضحت بأن الطلبات المسبقة على iPhone 7 تعد أكثر بنحو أربع مرات بالمقارنة مع iPhone 6S، بينما أوضح المحلل الصيني الشهير Ming Chi Kuo مؤخرًا بأن مبيعات iPhone 7 لن تكون قادرة على التغلب على iPhone 6S.

ولكن الرئيس التنفيذي لشركة Pegatron السيد Tung Tzu-hsien أكد مؤخرا خلاف ذلك. ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع Nikkei، فيبدو أن السيد Tung Tzu-hsien أوضح له بأن الطلب على iPhone 7 كان أعلى من التوقعات. ونقل عنه قوله ” المستهلكون لا يهتمون بما يقوله المحللون عن عدم وجود ميزات مبتكرة. ”

وبالنظر إلى أن Pegatron هي واحدة من الشركات التي تعتمد عليها شركة آبل لتصنيع هواتف iPhone، فنحن نعتقد بأن السيد Tung Tzu-hsien لديه رؤية أفضل من الآخرين. وقد نفى السيد Tung Tzu-hsien أيضا أن تكون المشاكل التصنيعية التي يتخبط فيها Galaxy Note 7 حاليا هي السبب في إرتفاع الطلب على هواتف iPhone 7 بحيث نقل عنه قوله : ” سلسلة هواتف Galaxy Note تمثل جزء صغير من إجمالي شحنات سامسونج. سلسلة هواتف iPhone 7 الجديدة في الولايات المتحدة الأمريكية تتنافس ضد سلسلة هواتف Galaxy S7 بدلا من Galaxy Note 7. ”

وبطبيعة الحال رفض السيد Tung Tzu-hsien الكشف عن عدد وحدات iPhone 7 التي قامت شركة Pegatron بشحنها لشركة آبل، ولكن ذكر المحلل الصيني الشهير Ming-Chi Kuo في وقت سابق بأنه رفع من توقعاته بشأن شحنات iPhone 7 من 65 مليون وحدة إلى 75 مليون وحدة كأقصى تقدير. على أي حال، نظرا إلى أن شركة آبل لم تكشف عن المبيعات التي حققتها هواتف iPhone 7 في عطلة نهاية الأسبوع الأول بعد الإطلاق، فما علينا سوى إنتظار التقرير المالي للشركة للحصول على فكرة أفضل.

The post رئيس Pegatron يقول بأن الطلب على iPhone 7 فاق التوقعات الأولية للشركة appeared first on إلكتروني.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك