المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

Pictar أحدث أكسسوار يأتي لدعم كاميرة هاتف الأيفون في ديسمبر

Pictar أحدث أكسسوار يأتي لدعم كاميرة هاتف الأيفون في ديسمبر

هذا الموضوع Pictar أحدث أكسسوار يأتي لدعم كاميرة هاتف الأيفون في ديسمبر ظهر على التقنية بلا حدود.

pictar

يحرص عمالقة تصنيع الهاتف في العالم الآن على دعم كاميرات الهواتف الذكية، التي تصل إلى مميزات الكاميرات الاحترافية في التصوير، إلا أن Pictar قد تكون الأكسسوار الأمثل لدعم كاميرة الايفون بمهام إضافية احترافية لعاشقي التصوير.

كشف عن اكسسوار Pictar لكاميرة هاتف الايفون للمرة الأولى خلال فعاليات معرض Photokina، والتي تعد واحدة من الاكسسوارات المميزة لهاتف الأيفون وفي السطور القادمة نستعرض المميزات التي تقدمها Pictar لمقتني هاتف الأيفون.

pictar

تعد pictar الحل الأمثل الذي يأتي لمقتني هاتف الأيفون، لتقدم قبضة مع أزرار للتحكم في التصوير مع كاميرة هاتف الأيفون، إلى جانب ثلاثة من العجلات للتحكم في هاتف الأيفون، حيث يمكن لإحداها أن تدعم التحكم في التكبير، كما تم برمجة العجلة الأخرى ليتم استخدامها في مهام مختلفة، كما يمكن للعجلة الثالثة أن تعمل على ضبط التعرض في التصوير.

يأتي أيضاً زر التصوير في اكسسوار pictar ليدعم التركيز في التصوير أو التحكم في تشغيل أو غلق التعرض، بتجربة تحاكي الكاميرة التقليدية، كما يمكن الضغط بقوة على الزر لإلتقاط الصور.

وتقدم Miggo أيضاً في اكسسوار الكاميرة pictar لهواتف الأيفون تجربة مميزة في الإقتران بالهاتف، حيث تدعم الاتصال بهاتف الأيفون عن طريق التطبيق الذي يعمل على استخدام ميكروفونات مدمجة لترجمة الإشارات للمهام المختلفة وبدء التفاعل باستجابة سريعة لدعم المستخدم، وهي معالجة أفضل كبديلة لموصلات Lightning، الذي أصبح المنفذ الوحيد  المتاح للمستخدم في هواتف الايفون7.

وفي التجربة العملية لتقنية الاتصال الجديدة التي تأتي بها اكسسوار Pictar، كشفت عن أداء مميز كاكسسوار للكاميرة لا يحتاج معه المستخدم إلى الكثير من الموصلات، كما أنها تدعم العمل مع هواتف iPhone 6، هاتف  iPhone 6s كما يمكن أن تتوافق في العمل أيضاً مع أحدث إصدارات ابل iPhone 7.

موعد إطلاق اكسسوار pictar إلى الأسواق

تجربتك الأولى مع اكسسوار الكاميرة pictar ستلاحظ ما يمكن أن تحصل عليه من مميزات في كاميرة هواتف الايفون، مع زر shutter مادي لكاميرة هاتف الايفون، كما أن تجربة العجلات الثلاثة المميزة في تصميم pictar تعطي المستخدم تجربة أفضل من اللمس المستمر للشاشة، مغ تحكم أفضل في الكاميرة.

ويمكن لاكسسوار الكاميرة pictar أن يقدم الدعم بشكل أكبر للمصوريين الاحترافين، لدعم هاتف الأيفون بقدرات أفضل ليحاكي الكاميرة التقليدية وهو الهدف الرئيسي لتطوير شركة Miggo اكسسوار pictar لكاميرة هاتف الأيفون.

أيضاً حرصت شركة Miggo على أن تقدم تصميم أقوى لهذا الاكسسوار يصل إلى مستوى تميز الكاميرات المدمجة في الأسواق، كما تأتي بسعر 120$ للمستخدم، ومن المقرر أن تبدأ الشركة الشحن في ديسمبر على أن تستقبل الشركة طلبات الحجز الآن.

المصدر

هذا الموضوع Pictar أحدث أكسسوار يأتي لدعم كاميرة هاتف الأيفون في ديسمبر ظهر على التقنية بلا حدود.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image