مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

رسمياً جوجل تشوق للإعلان عن هاتفي Pixel يوم 4 أكتوبر

رسمياً جوجل تشوق للإعلان عن هاتفي Pixel يوم 4 أكتوبر

notImportant


كانت ظهرت تسريبات تذكر أن جوجل ستعلن رسمياً عن هاتفي Pixel و Pixel XL يوم 4 أكتوبر ويبدو أن عملاقة البحث جعلت الأمر رسمياً الأن.



جوجل نشرت فيديو تشويقي لحدث سيتم إقامته يوم 4 أكتوبر ولم تكشف عن أي شئ يخص الحدث ولكن يظهر في الفيديو إطارات هاتف فقط وكذلك أطلقت الشركة موقع madeby.google.com وهو خاص بالحدث وأيضاً أستخدمت هاشتاج #madebygoogle على تويتر سواء على حساب Nexus أو جوجل.

هاشتاج #madebygoogle يلمح إلى أن الشركة ستسوق هاتفي Pixel و Pixel XL على إنهم أول هواتف من تصنيع جوجل وبدأت الشركة بالفعل في إرسال الدعوات لبعض الصحفيين لحضور الحدث الذي سيتم إقامته يوم 4 أكتوبر في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة.

جوجل أنا في الإنتظار.

 



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك