مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تسريب مزيد من الصور الحية لهاتفي جوجل Pixel و Pixel XL

تسريب مزيد من الصور الحية لهاتفي جوجل Pixel و Pixel XL

notImportant


رأينا اليوم تسريبات مهمة عن هاتفي جوجل Pixel و Pixel XL كان الأول خاص بالأسعار والثاني خاص برصد الأول في أحد إعلانات شركة Nest المملوكة بجوجل والأن تسربت صور لكلا الهاتفين عن طريق موقع Android Police.



موقع Android Police يؤكد أن هاتفي Pixel و Pixel XL مصنوعين من الألومنيوم وهذا اللون هو الألومنيوم ولكن بسبب الإضاءة الموجهة على كلا الهاتفين اللون غير واضح بشكل جيد والجهة الخلفية من كلا الهاتفين منقسمة إلى جزئين كما رأينا في التصميمات التخيلية لكلاهما والجزء العلوي مصنوع من الزجاج والسفلي مصنوع من المعدن.



الجزء العلوي في الجهة الخلفية يحتوي على الكاميرا وبجانبها الفلاش ومستشعرات وبالطبع هناك بعض الزغللة على بعض الأجزاء لإخفاء بعض المعلومات ولكن هذه الأشياء المغطاة بالزغللة لن تكون موجودة في النسخة النهائية من الهاتفين.

في الجهة الأمامية يوجد سماعة المكالمات والكاميرا الأمامية ومستشعرات ونلاحظ أن هاتف Pixel XL يعمل ويقف على شاشة القفل وهي لا تختلف عن شاشة القفل في مارشميلو ونوجا وهاتف Pixel مازال في مرحلة الإقلاع ونلاحظ أن شاشة الإقلاع جديدة ومختلفة عن الموجودة في أجهزة Nexus الحالية.



في إنتظار يوم 4 أكتوبر لرؤية الصور الرسمية لكلا الهاتفين.

المصدر



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك