المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

من أفضل التطبيق على المتجر : Point & Click Logo لتصميم الشعارات والتصاميم المختلفة – وعرض خاص

من أفضل التطبيق على المتجر : Point & Click Logo لتصميم الشعارات والتصاميم المختلفة – وعرض خاص

مجددا مع تطبيقات وبرامج التحرير والتصميم الاحترافية، نواصل عرض المزيد منها، وهي التطبيقات التي تغنيك عن طلب خدمة التصميم من جهات محترفة، حيث يمكنك بنفسك تنفيذ تصميمك الذي ترغب به، سواء كان شعارا خاصا بك، أو أي تصميم آخر، معنا اليوم تطبيق Point & Click Logo.

من أفضل التطبيق على المتجر : Point & Click Logo لتصميم الشعارات والتصاميم المختلفة - وعرض خاص

من أفضل التطبيق على المتجر : Point & Click Logo لتصميم الشعارات والتصاميم المختلفة – وعرض خاص

كما نقول دوما، التطبيقات الاحترافية المتوفرة على الأيفون والآيباد أصبحت تغنينا عن استخدام الحواسيب والبرامج الكبيرة والغالية، وربما المعقدة والتي تحتاج لممارسة طويلة حتى يتم فهمها، وفي نفس الوقت تغنيك عن طلب خدمات التصميم من جهات احترافية تضطرك للدفع دوما، وربما يكون المبلغ كبيرا، والتصميم على غير ما ترغب فيه أنت.

اليوم مع تطبيق Point & Click Logo تستطيع تنفيذ تصميمك بنفسك، كل ما تحتاجه هو الفكرة العامة حول التصميم، ثم قم بتنفيذه بنفسك، ولك كل الوقت لإضافة التعديلات التي تريدها، حتى يصبح التصميم مناسبا تماما لما ترغب به، طبعا ويمكنك تعديله في أي وقت لاحق، وبطبيعة الحال التطبيق يوفر العديد من المزايا يمكن تلخيصها كالعادة.

أهم ميزات التطبيق:

  • قم بإنشاء الشعارات، والبطاقات، والتصاميم المختلفة باحترافية كاملة.
  • يمكنك جلب الصور من مكتبة الصور، التصوير مباشرة.
  • استيراد الخرائط وجلب العناوين مباشرة وتطبيقها على البطاقات.
  • الكثير من الخلفيات والأيقونات والقوالب المميز جاهزة للاستخدام.تخصيص شامل واحترافي: حيث يمكنك التحكم في كل جزئية في التصميم.
  • مشاركة الأعمال مباشرة عبر الشبكات الاجتماعية.
  • طباعة الأعمال بدقة عالية بشكل مباشر من التطبيق.
  • مكتبة ضخمة من الشعارات والرموز والخطوط المميزة.
  • الآلاف من الالوان المركبة الجاهزة للاستخدام.
  • أدوات تحرير كثيرة واحترافية تتيح لك ضبط التصميم كما يناسبك
  • ميزة التراجع والرجوع إلى العمل السابق.
  • حفظ الأعمال لمعاودة تحريرها لاحقا.
  • يدعم حفظ الأعمال بصيغة JPEG أو PNG أو PDF.
  • التطبيق يدعم الأيفون والآيباد والأيبود تتش وساعة آبل.

وبما أن التطبيق يدعم ساعة آبل، فإن العمل سيكون سهلا ويسيرا ويمكنك إكماله في أي وقت تريد دون الحاجة لإخراج جهازك من جيبك، طبعا وبهذه المزايا الاحترافية؛ يمكن الاستفادة من التطبيق في التصاميم الشخصية أو المهنية، والنتيجة طبعا ستكون احترافية والأهم تطبيق أفكارك التصميمية بنفسك !

عرض مميز وخاص: تم تخفيض التطبيق من 3.99$ إلى 1.99$ لوقت محدود .

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0 أو أحدث.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 2.1.2 (ظهر في تاريخ 12-08-2016)

الحجم باجهزة ابل: 326 ميجابايت (لا يمكن التحميل عبر 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مميز ويحظى بتحديثات دائمة لإضافة المزايا، يمكنك من خلاله تصميم ما تريد من الشعارات والتصاميم المختلفة بنفسك وبذوقك الخاص.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

  المطور : Mario Terek

  السعر :  3.99$ 1.99$

تنزيل ايفون

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

من أفضل التطبيق على المتجر : Point & Click Logo لتصميم الشعارات والتصاميم المختلفة - وعرض خاص

من أفضل التطبيق على المتجر : Point & Click Logo لتصميم الشعارات والتصاميم المختلفة – وعرض خاص

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image