المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

أرباح لعبة Pokemon GO تجاوزت معظم أفلام هوليوود لهذه السنة

أرباح لعبة Pokemon GO تجاوزت معظم أفلام هوليوود لهذه السنة

هذا الموضوع أرباح لعبة Pokemon GO تجاوزت معظم أفلام هوليوود لهذه السنة منقول من موقع دنيا التكنولوجيا.

هذا صحيح. لعبة الهواتف الذكية الأشهر من نار على علم استطاعت خلال شهرين فقط تحقيق إيرادات خيالية تجاوزت بها معظم أفلام هوليوود التي تم إطلاقها على مدار السنة مع بعض الاستثناءات.

كشف تقرير موقع “Sensortower” المعني بتتبع سوق التطبيقات والألعاب لمنصتي الأندرويد و iOS عن أن أرباح تطبيق “Pokemon GO” المرخص من قبل شركة “Nintendo” والمطور من قبل “Niantic” قد حقق مايزيد عن مبلغ $440 مليون دولار خلال ثمانية أسابيع من إطلاقه رسمياً حول العالم. بالمقارنة، فإن أضخم فلمين لهذه السنة “Suicide Squad” و “The Secret Life of Pets” قد حققا $640 و $726 مليون دولار على التوالي.

مقارنة ألعاب الفيديو مع الأفلام الهوليوودية من ناحية المبيعات والشهرة أصبح أمراً واقعاً فالعديد من العناوين ك “Call of Duty” استطاعت تحطيم أرقام قياسية للأوساط المرئية. يُذكر بأن لعبة “Metal Gear Solid V: The Phantom Pain” للمنصات المنزلية والحاسب الشخصي كانت قد تفوقت أرباحها في يوم واحد على أرباح يوم انطلاق فلم “Avengers” الجديد العام الماضي بمقدار الضعف.

إذاً هل أنت أحد لاعبي Pokemon GO؟ ستقوم Niantic في الأسابيع القليلة القادمة بتقديم التحديثات المجانية للمستخدمين وإضافة عدة مزايا تجعل من تجربة الواقع المعزز هذه أكثر متعة وتنوعاً.

هذا الموضوع أرباح لعبة Pokemon GO تجاوزت معظم أفلام هوليوود لهذه السنة منقول من موقعدنيا التكنولوجيا.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image