المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

تسريب نسخة PS4 Slim أتى من الإمارات العربية المتحدة وفقاً لتقارير

تسريب نسخة PS4 Slim أتى من الإمارات العربية المتحدة وفقاً لتقارير

فوجئ مجتمع لاعبي الفيديو قبل بضعة أيام بظهور الفيديوهات والصور عن إصدار PS4 جديد مصغر لم يتم الإعلان عنه مسبقاً، وعلى مايبدو فإن الإعلان كان من المفترض أن يجري في شهر سبتمبر الحالي وبأن سبب تسريب بعض الوحدات من الجهاز كان بيعها باكراً من قبل مستودعات متواجدة في الإمارات العربية المتحدة.

وفقاً للتقرير، سيتم الكشف بشكل رسمي عن إصدار “PS4 Slim” و “PS4 NEO” المنتظر الأكثر قوة في الأسبوع القادم خلال مؤتمر تجريه Sony في مدينة نيويورك الأميركية، إلا أن أحد الخروقات لموعد البيع قد تم انتهاكها من قبل مستودع في الإمارات العربية والذي قام بإيصال بعض الوحدات إلى متاجر في بريطانيا ك CEX و eBay حيث استطاع بعض اللاعبين الحصول على نسختهم منها، وبالتالي الكثير من الفيديوهات والصور لهذا الإصدار المصغر.

“عليك أن تشعر بالأسى تجاه منصة البلايستيشن، لأن الأمر أصبح مكشوفاً الآن. لم نلاحظ قدوم ذلك حتى أصبحت الوحدات متوفرة للشراء عبر الإنترنت. لقد رأينا حالات من البيع المبكر سابقاً، لكن لا شيء كان مثل هذا”

يُذكر بأن بعض متاجر الإمارات العربية المتحدة لطالما خرقت المواعيد المحددة من قبل الشركات عالمياً، لتقوم بإصدار ألعاب الفيديو قبل أيام وأسابيع حتى من موعدها الرسمي. هذه الحادثة الأخيرة قد تضر بثقة الشركات تجاه السوق العربية في حال لم يتم وضع الضوابط المناسبة مستقبلاً.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image