مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

خسارة Samsung بأجهزة Note 7 قد تصل إلى المليار دولار والسبب البطاريات المصنعة من قبلها

خسارة Samsung بأجهزة Note 7 قد تصل إلى المليار دولار والسبب البطاريات المصنعة من قبلها

هذا الموضوع خسارة Samsung بأجهزة Note 7 قد تصل إلى المليار دولار والسبب البطاريات المصنعة من قبلها منقول من موقع دنيا التكنولوجيا.

حسب أحد المصادر من شركة “Samsung” يبدو أن اللوم في أجهزة “Note 7” المتفجرة يقع بالكامل على الفرع الداخلي الخاص بالشركة لتصنيع البطاريات، فقد تم الاكتشاف بأن الأجهزة التي تستخدم بطاريات SDI الخاصة بالشركة الكورية الجنوبية هي التي تسببت بهذا الأمر.

التقارير تشير إلى أن “Samsung” قررت التوقف عن استخدام بطارياتها بالكامل لأجهزتها كبيرة الحجم أو ال “فابلت”، وذلك بعد أن ثبت تواجد المشاكل داخل الأجهزة التي تحتويها والتي تقدر بنسبة 70% من الأجهزة الكلية. ال 30% الأخرى تستخدم بطاريات “Aperex Technology” التابعة للشركة اليابانية “TDK”، والتي لم تظهر أيه مشاكل أو حوادث حتى الآن في السوق الصينية.

هذا وقد قامت الشركة الكورية بعملية استدعاء لكافة الوحدات المباعة حول العالم لاستبدال البطاريات الغير المناسبة وهو أمر وصفه رئيس إدارة الأعمال في “Samsung” بأنه سيكلف “مقداراً محزناً” من المال، مع محللين اقتصاديين يتوقعون خسائر تقدر بمليار دولار على الأقل.

هذا الموضوع خسارة Samsung بأجهزة Note 7 قد تصل إلى المليار دولار والسبب البطاريات المصنعة من قبلها منقول من موقعدنيا التكنولوجيا.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك