المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

شركة Sennheiser تعد بسماعات ذات أعلى جودة على الإطلاق

شركة Sennheiser تعد بسماعات ذات أعلى جودة على الإطلاق

sennheiser-mm-500-x-revew-black-headphones-headband-1000x591

متابعة لأحدث أخبار مؤتمر IFA 2016 في برلين, أعلنت شركة Sennheiser الألمانية عن صدور مجموعة جديدة من سماعات الرأس التي توفر للمستخدم أعلي مستوي جودة في الصوت بمعدل 500 HD والذي يعد بالتوافق مع جميع الأنظمة الصوتية فى الأجهزة المنزلية.
و تتوافر سماعاتSennheiser ذات معدل 500 HD بأكثر من تصميم مع تقنية (E.A.R) التي تلبي احتياجات المستخدم من السهولة والمرونة ونقاء الصوت كما هو متوقع من هذه العلامة التجارية.

كما صرح Robin Schweizer مدير منتجات في شركة  Sennheiser أنها تسعى للالتزام بإيجاد حلول توفر أعلى جودة من الصوت طوال اليوم لعملائها الذين يفضلون مشاهدة أفلام الفيديو بدقة عالية.

وتعمل الشركة حاليا علي إصدارها الحالي من السماعات اللاسلكية PXC 500 مع الجديد 480 PXC. ويتشابه إصدار  480 PXC مع PXC 500 في تكنولوجيا  إلغاء الضجيج NoiseGard الهجينة وتصميمها المريح الذي يتسم بالمرونة الفائقة. كما  تتوافر أيضا تحسينات تتعلق بعمر البطارية وزيادته بمعدل 20 ساعة ليصبح عمر البطارية 50 ساعة بما يناسب استخدام المسافرين ورجال الأعمال.

ووفقا لحديث أخصائي صوت لدي الشركة  DR. Christian Ern ” لقد تشكلت لدينا المزايا الجديدة فى إصدار 480 PXC انطلاقا من احتياجات المسافرين من رجال الأعمال ورغبتهم في سماعة أذن تقوم بإلغاء ضجيج بما لا يتعارض مع  التميز في أدائها أو تصميمها. مما يساعدهم في التركيز فى العمل والاستمتاع بفيلم أو موسيقي رائعة خلال تجربة سفر مميزة.”.

و توجد معدلات جودة جديدة ما بين 480, 500 HD وهي HD 2 , HD 4 , ويقول Ivan Kuan مدير استثمارات شركة  Sennheiser ” بالجمع بين الأداء والراحة ونوعية التصميم الذي يمكن الاعتماد عليه, فإن سماعات الأذن بتقنيات HD 2 , HD 4 الجديدة يتصدرون المشهد فى الاستخدام اليومي حيث يمكنهم تحسين تجربة الاستمتاع بموسيقي هاتفك إلي حد كبير”.

The post شركة Sennheiser تعد بسماعات ذات أعلى جودة على الإطلاق appeared first on نيوتك | New tech.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image