المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

Sharp تجري محادثات مع شركة آبل لتصنيع شاشات OLED من أجل iPhone 8

Sharp تجري محادثات مع شركة آبل لتصنيع شاشات OLED من أجل iPhone 8

iphone-7-review-30-970-80

لم يمضي سوى بضعة أسابيع منذ أن قامت شركة آبل بإصدار الهاتفين iPhone 7 و iPhone 7 Plus، وعلى الرغم من ذلك فقد بدأنا بسماع العديد من الشائعات حول هواتف iPhone القادمة في العام المقبل والتي من المرجح أن تحمل إسم iPhone 8 و iPhone 8 Plus. وواحدة من تلك الشائعات كانت قد أشارت إلى أن هواتف iPhone القادمة في العام المقبل ستضم شاشات بتقنية OLED، ويبدو أن شركة Sharp ستكون واحدة من الشركات المصنعة لهذه الشاشات.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع Bloomberg، فيبدو أن شركة آبل تجري حاليا محادثات مع شركة Sharp لكي تقوم هذه الأخيرة بتصنيع شاشات OLED من أجل هواتف iPhone القادمة في العام المقبل. على أي حال، هذا التقرير لم يكشف ما إذا كانت شركة Sharp ستكون الشركة المصنعة الرئيسية لشاشات OLED لشركة آبل. ولكن تجدر الإشارة إلى أن شركة آبل تقوم عادة بالإعتماد على عدد من الشركات المختلفة لتصنيع مكوناتها، لذلك ليس من الواضح ما إذا كانت شركة Sharp هي من ستشرف على تصنيع شاشات OLED بالكامل لشركة آبل أو ما إذا كانت هذه الأخيرة ستقوم بتوريد شاشات OLED من الشركات الأخرى مثل سامسونج و LG و Japan Display.

في حالة إذا إتضح أن هذه الشائعات صحيحة، فسوف يكون iPhone القادم في العام المقبل أول هاتف من شركة آبل يستخدم شاشة OLED بدلا من LCD. وفي الوقت الراهن، الساعة الذكية Apple Watch هي أول منتج من شركة آبل يستخدم شاشات OLED، ولكن هناك بعض الشائعات التي أشارت إلى أن لوحة OLED حساسة للمس ستشق طريقها أيضا إلى حواسيب MacBook Pro الجديدة القادمة هذا العام.

عموما، يرجى التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر ممكن من الحماسة، ولكن جميع المؤشرات تشير إلى أن iPhone القادم في العام المقبل سيكون هاتف iPhone الأكثر إثارة للإهتمام، على الأقل من حيث التصميم بالمقارنة مع هواتف iPhone التي تم إصدارها على مدى السنوات القليلة الماضية نظرا إلى أنه من المفترض أن يضم هيكل مغطى بالزجاج، وزر رئيسي إفتراضي.

 

The post Sharp تجري محادثات مع شركة آبل لتصنيع شاشات OLED من أجل iPhone 8 appeared first on إلكتروني.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image