المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

إطلاق هاتف Turing Cadenza العام المقبل بذواكر 12 جيجابايت وكاميرا بدقة 6K

إطلاق هاتف Turing Cadenza العام المقبل بذواكر 12 جيجابايت وكاميرا بدقة 6K

هذا الموضوع إطلاق هاتف Turing Cadenza العام المقبل بذواكر 12 جيجابايت وكاميرا بدقة 6K منقول من موقع دنيا التكنولوجيا.

من الكافي بأن تعلم أن هذا الهاتف الجديد يحتوي على سعة تخزينية مقدارها 1 تيرابايت لتعلم أنه ببساطةالهاتف الذكي الأكثر تقدماً في عصرنا الحالي.

في وقت بدأت به حديثاً شركات تصنيع الهواتف المحمولة باعتبار ذواكر 4 أو 6 جيجابايت، كاميرات بدقة 4K وأحجام تصل إلى 128 جيجابايت، أتت شركة “Turing” من الظلام لتقدم جهازاً يبدو أنه آت من المستقبل. تعرف على “Turing Cadenza”، المعيار الجديد لما تستطيع الهواتف الذكية فعله بتقنياتها القصوى.

الهاتف المحمول الجديد يأتي مدججاً بمواصفات تقنية غير مسبوقة بكل ناحية من نواحيه. هل أنت من هواة التصوير؟ هاتف “Cadenza” يمتلك كاميرا بدقة “6K” لأول مرة في هاتف محمول من تصنيع iMax. من محبي الأداء العالي؟ يأتي هذا الجهاز المستقبلي بمعالجين اثنين من “Snapdragon 830” الذي لم يطلق بعد، إضافة إلى ذواكر عشوائية 12 جيجابايت من نوع DDR4 وسعة تخزينية تبلغ 1 تيرابايت موزعة على ذاكرتين بحجم 256 جيجابايت تساعدهما بطاقتا ذاكرة بحجم 256 جيجابايت لكل منهما أيضاً.

ماذا عن المواصفات الأخرى؟ حسناً، يمتلك هاتف “Cadenza” كاميرتان أماميتان بدقة 20 ميجابكسل، وأسفلهما شاشة عرض بحجم 5.8 إنش تعمل بدقة 1440p. يمتلك هذا الوحش المفترس مساحة لأربع بطاقات SIM ليكون بذلك جميع ماتحتاجه في الحياة ربما، إضافة إلى امتلاكه لنظام “Swordfish” عوضاً عن الأندرويد وهو نظام يتعلم من المستخدم باستمرار. هذا يجعل الجهاز الجديد بطريقة أو بأخرى حاسباً خارق القوة موجود في جيبك.

لا يوجد موعد محدد بعد لتاريخ إطلاق الجهاز الجديد إلا أن “Turing” تأمل بإصداره عام 2017 المقبل. لم يتم الحديث عن السعر والذي برأينا سيكون بلا شك من أغلى الهواتف المحمولة الموجودة حالياً.

هذا الموضوع إطلاق هاتف Turing Cadenza العام المقبل بذواكر 12 جيجابايت وكاميرا بدقة 6K منقول من موقعدنيا التكنولوجيا.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image