المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

إليك هذا التطبيق للحصول على VPN سريع و مجاني + لا محدود للأبد !

إليك هذا التطبيق للحصول على VPN سريع و مجاني + لا محدود للأبد !

يبحث الكثير منا عن تطبيقات و برامج VPN مجانية من أجل تصفح أمن و سريع و كذلك خفي أيضا .. لكن أغلب الـ VPN المتواجدة على الأنترنت تكون مدفوعة و غير متوافقة مع متطلبات المستخدمين و عليه اليوم على مدونة المحترف سوف أقدم لكم تطبيق جديد لازال في الوضع التجريبي Beta من أجل الحصول على VPN مجاني !
إليك هذا التطبيق للحصول على VPN سريع و مجاني + لا محدود للأبد !
أتحدث عن تطبيق Ultrasurf VPN و هو تطبيق مجاني متواجد على متجر بلاي ستور يمكنك تحميل التطبيق من الرابط الذي ستجدونه أسفل التدوينة و الإسمتاع بخدمته .. كما أن تصميم التطبيق هو بسيط جدا مما يجعل أمر طريقة التعامل معه بسيطة جدا .
طريقة عمل التطبيق كما قلت بسيطة تقوم بتحميله و الولوج إليه ثم تقوم بسحب الشريط الخاص بتفعيل الـVPN و سيتم تفعيله في غضون ثواني معدودة ، إذ بكل هذه البساطة يمكنك الأن الإستفادة من VPN مجاني و سريع و كذلك أمن مع تطبيق Ultrasutf VPN !
رابط تحميل التطبيق


مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image