المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

قصص انستغرام تصل إلى 100 مليون مشاهد يومياً

قصص انستغرام تصل إلى 100 مليون مشاهد يومياً

هاشتاق عربي- نجاح كبير وسريع تحققه انستغرام في خدمة القصص على الرغم من وجود سناب شات. ويشاهد اليوم قصص انستغرام 100 مليون مستخدم نشط وذلك شهرين من إطلاقها فقط.
100 مليون مستخدم للقصص على انستغرام يساوي ثلثي مستخدمي سناب شات اليوميين لكنه يمثل نسبة منخفضة من إجمالي المستخدمين النشطين على انستغرام الذين يبلغ عددهم 500 مليون مستخدم وفق آخر الأرقام المتاحة.
وصول عدد مستخدمي قصص انستغرام إلى 100 مليون خلال فترة قصيرة لايعني بالضرورة أنه خبر سيء لسناب شات كونه منافس مباشر له لأن استخدامات المنصتين مختلفة عن بعضها ما بين شبكة اجتماعية للصور وتطبيق دردشة بالصور والفيديو. لكن من الواضح أن بساطة تصميم الخدمة وتحديثها بالمزايا ساعد قصص انستغرام أن تصل لعدد كبير خلال فترة زمنية قصيرة.
لا تتوفر بعد أرقام عن عدد مرات المشاهدة الإجمالية للقصص يومياً على انستغرام، لكن نعرف أن سناب شات لديه 10 مليار مشاهدة يومياً يجريها مستخدميه الـ 150 مليون نشطين. هذا الرقم يعكس كمية المشاركة الكبيرة التي يقدمها المستخدمين على سناب شات بحيث أن المستخدم الواحد قد يشاهد عشرات القصص في اليوم الواحد.
عالم التقنية



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image