المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

“فيزا” الراعي الحصري لخدمات الدفع في كأس العالم السيدات دون 17 سنة

“فيزا” الراعي الحصري لخدمات الدفع في كأس العالم السيدات دون 17 سنة


هاشتاق عربي- أعلنت فيزا، الشركة العالمية لتكنولوجيا المدفوعات والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (V)، عن التزامها بدعم وتطوير لعبة كرة القدم للسيدات في الأردن، وذلك من خلال رعايتها كشريك رفيع المستوى لبطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات دون 17 سنة التي تقام في العاصمة الأردنية عمان، والتي تعتبر أول بطولة كبرى للسيدات ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في منطقة الشرق الأوسط، وواحدة من أكبر الفعاليات الرياضية على الإطلاق التي يستضيفها الأردن. وستسهم رعاية “فيزا” لهذا الحدث المهم في ترسيخ مكانتها كمزود لأفضل أنظمة الدفع واستلام الدفعات، علاوة على تسليط الضوء على المزايا العديدة التي توفرها تقنيات الدفع الإلكتروني لعملاء فيزا الجدد في الأردن، والزوار القادمين إلى البلاد بهدف حضور فعاليات البطولة.

وكانت “فيزا” قد قامت في شهر حزيران 2016، بإطلاق عرض حصري لحاملي بطاقاتها أتاحت لهم من خلاله شراء بطاقات البطولة قبل موعد طرحها في السوق. ومع انطلاق المباريات، بدأت “فيزا” بتوفير تجارب خلف الكواليس لشركائها من البنوك.

وتعتبر “فيزا” شريكاً للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” منذ العام 2007، وتشمل هذه الشراكة الحقوق الحصرية العالمية في فئة منتجات خدمات الدفع على امتداد كافة فعاليات الفيفا العالمية. ومن خلال شراكتها مع الفيفا ترتبط “فيزا”، الشركة العالمية الرائدة في تكنولوجيا المدفوعات بعمق مع كرة القدم، الرياضة الأكثر شعبية في العالم، وذلك في علاقة تعاون فريدة تضفي قيمة ملموسة على نموذج أداء الأعمال، تتجلى من خلال جاذبية العلامة التجارية، وولاء العملاء لها، والقيمة التي تضيفها، وتفضيلها من قبل العملاء.
وتعليقاً على البطولة، قال نبيل طبارة، مدير عام فيزا في دول المشرق العربي: “لا شك أنه لا يوجد ما يجمع شمل الناس حول العالم مثل كرة القدم. وتعد بطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات دون 17 سنة فرصة فريدة لرفع الوعي بأهمية هذه الرياضة وزيادة نسبة المشاركة فيها في أوساط النساء والشباب في جميع أنحاء الشرق الأوسط. ويتكون كل فريق من الفرق المشاركة من مجموعة من الفتيات الملهمات اللاتي يتمتعن بالطموح والقدرة على صنع تاريخهن بأنفسهن عبر هذه البطولة، فضلاً عن التأثير الاجتماعي الكبير لمشاركتهن. ونحن في “فيزا” نتمنى كل النجاح والتوفيق لجميع الفرق، ونتطلع قدماً إلى حضور مهرجان كروي رائع في الأردن في غضون الأسبوعين المقبلين”.

وتشمل قائمة الدول المشاركة في البطولة كلاً من الأردن والبرازيل والكاميرون وكندا وإنجلترا وألمانيا وغانا واليابان والمكسيك ونيوزيلندا ونيجيريا وكوريا الشمالية والباراجواي وإسبانيا والولايات المتحدة الأمريكية وفنزويلا. واليابان هي حاملة لقب البطولة بعد أن فازت بالكأس في كوستاريكا في عام 2014.

وستلعب الفرق 32 مباراة على مدى 11 يوماً في المدن الثلاث المستضيفة وهي عمّان وإربد والزرقاء. وستقام المباراة النهائية في 21 تشرين الأول 2016 في استاد عمّان الدولي بالعاصمة الأردنية.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image