مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

أول تغريدة على تويتر بتقنية عمرها 176 عاماً

أول تغريدة على تويتر بتقنية عمرها 176 عاماً

هاشتاق عربي
حضر الأمير وليام وزوجته دوقة كامبريدج الأربعاء إرسال أول تغريدة بشفرة مورس في تاريخ شبكة التواصل الاجتماعي هذه خلال زيارة لهما إلى مركز قديم لإرسال البرقيات في أقصى شمال كندا.
ويقوم الزوجان منذ السبت بزيارة تستمر أسبوعاً لغرب البلاد من فانكوفر وصولاً إلى حدود ألاسكا.
وخلال تواجدهما الأربعاء في وايتهورس في منطقة يوكون (شمال غربي كندا) شاركا في إرسال أول تغريدة بشفرة مورس، التي يناهز عمرها 176 عاماً، عبر خدمة “تويتر”.
وجاء في نص البرقية التي حولت إلى تغريدة “دوق ودوقة كامبريدج أيلول/سبتمبر 2016 وايتهورس يوكون”.
وقالت وزيرة السياحة والثقافة في يوكون إيلين تايلور في بيان “لقد ساهم سموهما في وصل وسائل الاتصال القديمة في يوكون بالتكنولوجيا الحديثة”.
وتفيد سلطات هذه المنطقة البالغ عدد سكانها 35 ألف نسمة أن هذه كانت أول برقية ترسل منذ أكثر من ثمانين عاماً من هذه المحطة القديمة للبرق والبريد التي حولت إلى متحف.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك