المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

الآن محول قوقل 18W USB-C متاح للشراء بسعر 35$

الآن محول قوقل 18W USB-C متاح للشراء بسعر 35$

هذا الموضوع الآن محول قوقل 18W USB-C متاح للشراء بسعر 35$ ظهر على التقنية بلا حدود.

كشفت شركة قوقل في مؤتمرها الذي عقد مؤخراً عن محول 18W USB-C، الذي قدم مع هواتف Pixel، واليوم ينطلق المحول للمستخدمين عبر شبكة الأنترنت بسعر 35$.

تقدم شركة قوقل مع هواتف Pixel محول 18W USB-C الذي يأتي بمواصفات جديدة عن المحولات التي استخدمت في الإصدارات السابقة من هواتف Nexus 6P أو Nexus 5X، التي دعمت معايير USB فقط للشحن مع أقصى قدرة تصل إلى 5C 3A، بينما يأتي الإصدار الجديد بمعايير USB C مع قدرة على نقل طاقة تصل إلى 100W نظرياً بالرغم من أن المحول يأتي بقدرة 18W فقط.

google-18w-usb-c-power-adaptor

ويعد محول 18W USB-C أحد المنتجات التي أطلقت مؤخراً مع شعار تصميم قوقل، حيث أشترك في تصميم المحول Benson Leung، الذي عرف بالعديد من المراجعات التي قدم فيها تقييم جيد لمنافذ وموصلات USB C، وتحديد الأكثر كفاءة في دعم المستخدم.

أيضاً يمكن لمحول 18W USB-C الذي تطلقه قوقل أن يدعم شحن إصدارات أخرى من الهواتف الذكية، والتي من بينها هواتف Nexus التي أطلقت خلال العام الماضي، مع قدرة على دعم الشحن السريع لهذه الهواتف، إلا أنه يعمل بكفاءة أكثر مع الهواتف المميزة بUSB PD أو هواتف Pixel الجديدة.

المصدر

هذا الموضوع الآن محول قوقل 18W USB-C متاح للشراء بسعر 35$ ظهر على التقنية بلا حدود.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image