المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

نظام الأندرويد وير 2.0 سيدعم ميزة تنزيل التطبيقات مباشرة

نظام الأندرويد وير 2.0 سيدعم ميزة تنزيل التطبيقات مباشرة

تعمل جوجل بشكل بطيء من حيث تطوير نظام أندرويد وير، رغم أنها تقوم بعمل جيد إلا أنها لا تركز عليه بدرجة كبيرة، لذلك لم يصل لحد الآن، ولعله سيتأخر أكثر حتى يصل للمستخدمين، طبعا نحن نتحدث عن آخر إصدار من النظام.

نظام الأندرويد وير 2.0 سيدعم ميزة تنزيل التطبيقات مباشرة

نظام الأندرويد وير 2.0 سيدعم ميزة تنزيل التطبيقات مباشرة

لمن لم يكن على علم، فنحن نتحدث عن الأندرويد وير 2.0، والذي قامت جوجل بالإعلان عنه بالموازاة مع الإعلان عن الإصدار السابع من الأندرويد، وقد كانت قامت بذلك في مؤتمر المطورين الخاص بها في بداية الصيف الماضي، وكانت التوقعات تشير إلى توفر النسخة النهائية من هذا الإصدار خلال الخريف الحالي، لكن يبدو أن جوجل لديها خطة أخرى.

من عادة جوجل إطلاق تحديثات الأنظمة مع بداية الخريف، وهو ما قامت به فعلا مع الإصدار السابع من الأندرويد، لكن بالنسبة لنظام الاندرويد وير المخصص للساعات الذكية، فيبدو أن جوجل تريد أخذ المزيد من الوقت، حيث أفادت التقارير إلى أن جوجل تقوم حاليا بتطوير النظام من أجل دعم متجر جوجل بلاي، فماذا يعني هذا ؟

باختصار هذا يعني إمكانية تصفح، تنزيل التطبيقات الخاصة بالساعات مباشرة من خلال الساعة الذكية العاملة بنظام الاندرويد وير، طبعا سيكون هذا خاصا بالساعات الحديثة التي تدعم الواي فاي، ولها قدرات تقنية كبيرة، وستتيح لها هذه الميزة الاستغناء عن الهاتف، ويمكن للمستخدم تصفح التطبيقات مباشرة من خلال الساعة، سواء بالأوامر الصوتية، الكتابة بواسطة لوحة المفاتيح المدمجة، أو الكتابة بواسطة الإصبع بما يسمى الإيماءات.

هذا وقد قامت جوجل بإصدار النسخة الثالثة من الأندرويد 2.0 للمطورين، وبعض الصور توضح عمل جوجل على دعم متجر جوجل بلاي مباشرة من خلال النظام:

اندرويد وير 2.0

اندرويد وير 2.0

بالتالي فهذا يعني تأخر قيام جوجل بإطلاق هذا الإصدار، والذي قد لا يصل حتى بداية العام القادم، وبالتالي إن كنت ممكن يملك ساعة أندرويد وير حديثة، فما عليك سوى الصبر، أو انتظار قيام جوجل الكشف عن ساعتها الذكية، حيث تشير التقارير أيضا إلى أن جوجل تعمل فعلا تعمل من أجل توفير ساعتين الأولى تحمل الإسم الرمزي Angelfish، والتي ستكون ذات شاشة دائرية مع القدرة على تشغيل LTE وكذلك دعم نظام تحديد المواقع GPS، أما الساعة الثانية فتحمل الإسم الرمزي Swordfish وستكون بشكل مستطيل، وستكون بدون ميزة دعم LTE ولا GPS، وستحافظ على باقي المزايا التقنية للساعات الذكية.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image