مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

نوكيا قد تُعلن عن هاتف جديد أثناء المؤتمر العالمي للجوالات 2017

نوكيا قد تُعلن عن هاتف جديد أثناء المؤتمر العالمي للجوالات 2017

هاشتاق عربي
منذ انتهاء فترة استحواذ مايكروسوفت على نوكيا وهناك شائعات بإمكانية عودة الشركة الفنلندية مُجددًا إلى سوق الأجهزة الذكية، وحدث هذا بالفعل مع إطلاق الشركة جهاز لوحي يعمل بنظام تشغيل أندرويد للمرة الأولى من نوكيا.
الجديد في هذه المسألة أنّ الشركة قد تُطلق هاتف ذكي أو جهاز لوحي مع نهاية هذا العام أو في الربع الأول من 2017 طبقًا لعدّة مصادر، وإن كان الموعد الأقرب هو العام القادم حيث نشرت الشركة تغريدة عبر حسابها الرسمي على تويتر تؤكد فيها تواجد رئيسها التنفيذي في المؤتمر العالمي للجوالات 2017 الذي سينعقد في برشلونة.
وجود رئيس نوكيا في المؤتمر يعني أنّ الشركة لديها ما تكشف عنه سواء كان جهاز لوحي أو هاتف ذكي، أو قد تزيح الستار عن خططها المستقبلية بخصوص الدخول إلى سوق الهواتف الذكية مُجددًا، حيث ينتهي الحظر المفروض عليها من مايكروسوفت -بسبب الاستحواذ- مع نهاية هذا العام.
عالم التقنية



المصدر | http://hashtagarabi.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك