مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

البنك الأهلي يتيح الفرصة لـ 250 طالباً لحضور كأس العالم

البنك الأهلي يتيح الفرصة لـ 250 طالباً لحضور كأس العالم

هاشتاق عربي- قدم البنك الأهلي الأردني دعمه مؤخراً لإتاحة الفرصة لـــ 250 طالبا وطالبة لحضور فعاليات بطولة كأس العالم للسيدات تحت سن 17 عاماً وذلك من خلال الحملة الوطنية التي أطلقتها اللجنة المنظمة المحلية لدعم هذه البطولةوالتي أطلقها الاتحاد الأردني لكرة القدم ووزارة الشباب لدعم مشاركة منتخب السيدات الأردني تحت 17 عاماً في نهائيات كأس العالم للسيدات، والتي تستضيفها المملكة لأول مرة في المنطقة العربية والآسيوية خلال الفترة من 30 أيلول وحتى 21 تشرين الأول المقبل حيث يعد هذا الحدث الرياضيالأضخم في تاريخ المملكة.
ويشار إلى أن هذا الدعم يعد واحد من احدى المبادرات التي يقوم بها البنك الأهلي الأردني لدعم لفعاليات والمبادرات المتنوعة والداعمة لمختلف القطاعات والشرائح المجتمعية، والمنبثقة من استراتيجيته للمسؤولية المؤسسية المجتمعية لما بعد ذكرى تأسيسه الستين.
الراي



المصدر | http://hashtagarabi.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك