مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

سامسونج تبيع 30 آلف وحدة من Galaxy Note 7 في غضون يومين بكوريا الجنوبية

سامسونج تبيع 30 آلف وحدة من Galaxy Note 7 في غضون يومين بكوريا الجنوبية

galaxy-note-7-hands-on-780

عانى Galaxy Note 7 من نصيبه العادل من المشاكل، فقد عانى هذا الهاتف من سلسلة من الإحتراقات المفاجئة في جميع أنحاء العالم مما دفع شركة سامسونج لإيقال مبيعات هذا الجهاز وإستدعاء كافة الوحدات التي تم شحنها في البداية.

إستأنفت شركة سامسونج عملية بيع الهاتف Galaxy Note 7 في كوريا الجنوبية يوم 1 أكتوبر، ومنذ ذلك الحين، باعت الشركة نحو 30 آلف وحدة من هذا الهاتف في كوريا الجنوبية. وعلى الرغم من أنه من الصعب معرفة الأرقام بالضبط نظرا إلى أنه تم طلب معظم الوحدات مسبقا قبل أن تقوم الشركة بإستدعاء الجهاز. ومع ذلك، يشير التقرير إلى أن شركة سامسونج تبيع يوميا نحو 10 آلاف وحدة، وهو رقم مؤثر جدًا عندما يتعلق الأمر بالأجهزة الرائدة.

ومن المتوقع أن تقوم شركة سامسونج بإعادة إطلاق الهاتف Galaxy Note 7 في الأسواق العالمية الأخرى في الأسابيع المقبلة، ونحن نتوقع أن لا تؤثر سلسلة الإحتراقات كثيرًا بشكل سلبي على مبيعات الهاتف. عموما، سنقوم بتحديث الموقع فور إطلاق إستئناف عملية البيع في الأسواق الرئيسية الأخرى في جميع أنحاء العالم.

المصدر.

 

The post سامسونج تبيع 30 آلف وحدة من Galaxy Note 7 في غضون يومين بكوريا الجنوبية appeared first on إلكتروني.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك