المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

ارتفاع أسهم تويتر بنسبة 5% بعد أنباء رغبة جوجل في الاستحواذ عليها

ارتفاع أسهم تويتر بنسبة 5% بعد أنباء رغبة جوجل في الاستحواذ عليها

هاشتاق عربي- ارتفعت أسهم تويتر بنسبة أكثر من 4%، وذلك بعد انتشار التقارير على الإنترنت، مفادها أن قوقل طلبت من شركة لازارد للاستشارات أن تساعدها في النظر للاستحواذ على تويتر.

هذه ليست المرة الأولى التي نسمع فيها عن لازارد، حيث ساهمت لازارد في عملها مع جوجل سابقًا للاستحواذ على الشركة الناشئة أبيجي Apigee، مقابل 625 مليون دولار.

هناك شركات أخرى ترغب في الاستحواذ على بيض تويتر، بما في ذلك سيلفورس، وديزني. ونتذكر عندما ذاع الأمر عن رغبة سيلفورس هي الأخرى بالاستحواذ؛ ارتفعت نسبة الأعمال على الشبكة الاجتماعية بنحو 20%.

لم تفصح كل من جوجل أو لازارد عن أي شيء حول مسألة الاستحواذ، لكن ماذا سيحدث إن سمعنا فجأة بخبر الاستحواذ؟ سيعني الكثير بالطبع، لكن دعونا ألا نسبق الأحداث.

المصدر: VentureBeat



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image