المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

5 أسباب لماذا جوجل ألو أفضل من الواتس آب ( ميزات لن تجدها في تطبيقات المحادثة)

5 أسباب لماذا جوجل ألو أفضل من الواتس آب ( ميزات لن تجدها في تطبيقات المحادثة)

بعد المحاولات المتكررة لإنشاء تطبيق آخر للاتصالات والدردشة  مثل جوجل تولك و "Hangouts" ، عملاق التكنولوجيا جوجل قام مؤخرا باطلاق تطبيق جديد كوسيلة لمنافسة تطبيقات المراسلة الفورية مثل الواتس آب ،Telegram، فايسبوك ماسنجر.

طبعا إذا لم تتعرف على تطبيق جوجل الو"Google Allo" من قبل ، فهو عبارة عن تطبيق للتراسل الفوري ذكي ، يساعدك على التواصل مع اشخاص اخرين ببساطة ، وبدون بذل الكثير من الجهد .واليوم في هذه التدوينة سنستعرض بعض المميزات والاسباب التي قد تجعل هذا التطبيق يتفوق على نظيره الواتس آب .

اولا قبل كل شيء ، دعونا نعرف أوجه التشابه بين جوجل الو وبين الواتس آب ، فهو يشتركان في مجموعة من الخصائص مثل رقم الهاتف لتنشيط الحساب ، بالاضافة ان من خلالهما يمكن تبادل الصور والفيديو والتسجيلات الصوتية..الخ.و مع ذلك، هناك بعض الاختلافات التي تجعل جوجل افضل من الواتس آب .


# 1 مساعد جوجل

مساعد جوجل هو السبب في وجود هذا التطبيق وخروجه للعلن وهو بمثابة وجود مساعد شخصي خاصة بك. فمن خلال جوجل ألو، يمكنك البحث عن الفنادق ورحلات الطيران ودور السينما والكثير من الأشياء مباشرة من التطبيق. وهذه الميزة يفتقدها الواتس آب .

# 2 الوضع الخفي 

من الاشياء الجديدة في هذه التطبيق والغير موجودة في الواتس آب ، هو ميزة الوضع الخفي او "Incognito Chat Mode" ، هذا الوضع يمكنك من التحدث مع اي شخص والدردشة معه ، ولكن مع اغلاق نافدة الدردشة سوف تختفي المحادثة تلقائيا ولا يمكنك استرجاعها ، وهذا مهمة جدا في حالة لا ترغب في ترك بعض المحادثات الخاصة في هاتفك .

# 3 الرد الذكي 

هناك ميزة اخرى مفيدة في هذا التطبيق وهي الردود الذكية ،والتي يعمل من خلالها هذا التطبيق بالتنبؤ بالرد المناسب في الرسائل خلال المحادثات،ويقوم بعرض اقتراحات سريعة أثناء الكتابة، حيث يمكن للتطبيق التنبؤ السريع بالرد المناسب مثلا لبعض الأسئلة أثناء الدردشة.

# 4 تنسيق النص

من الميزة المفيدة ايضا في هذا التطبيق ، والتي تتوفر ايضا في الواتس آب ولكن بطريقة غير مناسبة وصعبة ، هذه الميزة هي تنسيق النص حيت يسمح جوجل الو للمستخدمين بتنسيق النص قبل ارساله عن طريق تكبير او تصغير حجم الخط ويمكنك التحكم فيه عن  طريق تحريك زر الإرسال صعودا وهبوطا.

# 5 ملصقات جديدة

 جوجل ألو يأتي ايضا مع مجموعة من الملصقات الجديدة  التي سوف تحب استخدامها في رسائلك. وهذه الملصقات طبعا تمكن من توضيح وايصال فكرتك للمتلقي بشكل افضل من الكلام .







مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image