المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

أول حافظة لدعم الأيفون 7 بمنفذ السماعات 3.5mm وبطارية بسعر يبدأ من 50$

أول حافظة لدعم الأيفون 7 بمنفذ السماعات 3.5mm وبطارية بسعر يبدأ من 50$

كشف اليوم عن حافظة Fuze، وهي أول حافظة صممت لدعم مقتني هواتف الأيفون 7، بمنفذ 3.5mm للسماعات إلى جانب بطارية لدعم المستخدم، والتي تتوفر الأن في Indiegogo بسعر يبدأ من 50$.

أول حافظة تطلق لمستخدمي هواتف الأيفون 7 لمعالجة مشكلة منفذ السماعات 3.5 مم، الذي تغير في مواصفات هاتف الايفون 7، حيث تقدم حافظة Fuze الدعم المطلوب لتجربة صوتيات سلسة في الهاتف.

تأتي حافظة Fuze لهاتف الأيفون 7 ببطارية في الجهة الخلفية للهاتف، مع منفذ سماعات 3.5مم، حيث تتميز البطارية في الحافظة بقدرة 2700 mAh، أو اختيار أخر متوفر لهاتف الايفون 7 بلس بقدرة في البطارية 3600 mAh، كما تدعم الشحن عبر موصلات Lightning، كبديل لمايكرو USB.

fuze-case

وتعد حافظة Fuze الأولى في دعم المستخدم ببطارية ومنفذ للسماعات، كما أنها تأتي بتسعير 50$ في Indiegogo الآن إذا أردت أن تحصل على فرصة في التجربة الأولى لحل مشكلة السماعات في هاتف الايفون 7 مع دعم الهاتف بشحن أطول بفضل بطارية الحافظة، حيث من المقرر أن يتم شحن الحافظة في ديسمبر قبل نهاية هذا العام.

المصدر



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image