المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

تحديث متجر بلاي 7.1 بأيقونات دائرية مُتوافقة مع اندرويد نوجا

تحديث متجر بلاي 7.1 بأيقونات دائرية مُتوافقة مع اندرويد نوجا

متجر بلاي 7.1

بعد أيام قليلة من الكشف عن هاتفي جوجل بيكسل Pixel وبيكسل إكس إل Pixel XL رسميًا بنظام اندرويد نوجا، بدأت الشركة بإرسال تحديثات لـ متجر Play برقم آخرها برقم الإصدار Google Play 7.1.11.I-all لكي يتوافق مع تحديث اندرويد 7.1 نوجا ولانشر بيكسل الجديد كُليًا.

وبحسب المصدر، سيجلب تحديث متجر بلاي 7.1 أيقونات دائرية من ضمنها أيقونة المتجر نفسه وأيقونة الهديا بالإضافة لإختصارات تطبيقات المُستخدم، بحيث تُصبح مُتوافقة مع لانشر بيكسل وتحديث اندرويد 7.1 الفرعي، بالإضافة إلى دعم شراء محتوى الفيديو بدقة 4K.

“تحديث متجر بلاي 7.1”

وسيصل تحديث متجر بلاي 7.1 تحديث جميع مُستخدمي اندرويد، خلال الفترة القادمة بشكل تدريجي وتلقائي، حيث من المُفترض أن يتغير إصدار سوق Play من الرقم 7.0 إلى التحديث الجديد 7.1.11 ويُمكنكم التأكد من ذلك عبر الإطلاع على رقم إصدار متجر بلاي من خلال معلومات التطبيق ضمن إعدادته.

ومن المتوقع أن يحصل متجر بلاي على المزيد من التحديثات والتحسينات ضمن النسخة 7.1 خلال الفترة القادمة، دون أن نلحظ الكثير من التغيرات الكبيرة، والتي تقتصر فقط على تحسين تجربة الاستخدام وأداء التطبيق.

للحصول على تحديث متجر بلاي 7.1 وتثبيته على مسؤليتكم الخاصة! يُمكنكم إتباع رابط التحميل بصيغة APK من هنا [Google Play Store 7.1].

تحديث متجر بلاي 7.1 بأيقونات دائرية مُتوافقة مع اندرويد نوجا تم كتابته في موقع اندرويد عربي



المصدر | http://ift.tt/18lkELI مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image