مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

سامسونغ تقرر وقف إنتاج غالاكسي نوت 7

سامسونغ تقرر وقف إنتاج غالاكسي نوت 7

سامسونغ تقرر وقف إنتاج غالاكسي نوت 7
ما زالت حوادث احتراق واشتعال هواتف غالاكسي نوت 7 الخاصة بشركة سامسونغ الكورية الجنوبية متواصلة، ولا يتعلق الأمر فقط بالنسخ الأولى من الهاتف وإنما كذلك بالنسبة للنسخ الجديدة التي جاءت لتحل محل الأولى، وهو ما شكل إحراجا كبيرا للشركة وضربة قوية لعلامتها التجارية.

وكانت الحوادث المتعلقة باحتراق وانفجار بطاريات هواتف غالاكسي نوت 7 لم تتوقف منذ إطلاقه أول مرة، بل حتى بعد وقف المبيعات واستبدال الشركة واسترجاع النسخ الأولى من الهاتف، حيث فوجئ المستخدمون منذ بداية إطلاق النسخ الجديدة من الهاتف بوجود نفس المشكل ما أثار الكثير من الضجة على وسائل الإعلام.

وحدثت في الأيام الأخيرة عدد من الحوادث بشأن غالاكسي نوت 7 في عدد من الدول ومن بينها الصين والولايات المتحدة الأمريكية على وجه الخصوص وتسببت في إيقاف رحلة جوية أمريكية وتضرر عدد من المستخدمين في مناطق أخرى من العالم دفعت الكثيرين لرفع دعاوي قضائية ضد الشركة.

وكالة الأنباء الكورية الجنوبية أشارت أن شركة سامسونغ قررت وقف مبيعات هواتف غالاكسي نوت 7 بشكل مؤقت لكنها ما زالت ترفض التعليق على سبب هذه الحوادث المتكررة.




المصدر | http://ift.tt/QZmFsF مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك