مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

بعد مشكلة جالكسي نوت 7 ، هل تنوي شراء هواتف سامسونج مستقبلاً ؟!

بعد مشكلة جالكسي نوت 7 ، هل تنوي شراء هواتف سامسونج مستقبلاً ؟!

تابعنا معاً خلال الآونة الأخيرة المشاكل التي صاحبت إطلاق هاتف Galaxy Note 7 في الأسوق ، حيث تعرضت بعض الهواتف للانفجار بسبب خلل في البطارية ، مما حذا بسامسونج بسحب الهاتف و إعادة إطلاقه ثم إعادة سحبه مرة ثانية ، و الإعلان رسمياً عن إيقاف تصنيعه و مناشدة مالكي الهاتف بإرجاعه حتى و إن كان آمناً .

بعد مشكلة Galaxy Note 7 ، هل تنوي شراء هواتف سامسونج مستقبلاً ؟!

بعد مشكلة Galaxy Note 7 ، هل تنوي شراء هواتف سامسونج مستقبلاً ؟!

هذه المشكلة كان لها تأثير بالغ على سامسونج حيث تكبدت الشركة خسائر قدرت بالمليارات ، و الأمر الأكبر من الخسارة المادية هي زعزعة ثقة المستخدم بمنتجات الشركة الكورية كما أظهرت استطلاعات رأي أجرتها شركة Ecommerce solutions على ما يزيد من 1000 شخص من مستخدمي هواتف سامسونج داخل الولايات المتحدة .

تم سؤال أولئك الأشخاص بعد الإعلان رسمياً عن توقف إنتاج Galaxy Note 7 و سحبه من الأسواق إذا ما كانت لديهم الرغبة في شراء أي من هواتف سامسونج مستقبلاً ، و قد أجاب نحو 40% بأنهم لا يرغبون في ذلك ، بينما وافق 60% من الأشخاص .

أيضاً المثير أن 30% من الأشخاص الذين رفضوا فكرة شراء هواتف سامسونج مستقبلاً قالوا أنهم سيتحولون إلى شراء هاتف iPhone 7 ، بينما قال الـ 70% الآخرون أنهم سيظلون على نظام الأندرويد لكن سيحصلون على هواتف من شركات أخرى .

نحن الآن نعيد طرح السؤال عليك سواء أكنت من مستخدمي هواتف سامسونج أم لا : هل تنوي شراء هواتف سامسونج مستقبلاً بعد ما حدث لهاتف جالكسي نوت 7 ؟! أخبرنا بالتعليقات :)

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .



المصدر | http://www.arabapps.org مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك