المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

سامسونغ تنفي أي علاقة للبطاريات بحوادث غالاكسي نوت 7

سامسونغ تنفي أي علاقة للبطاريات بحوادث غالاكسي نوت 7

سامسونغ تنفي أي علاقة للبطاريات بحوادث غالاكسي نوت 7
ما زالت تداعيات حوادث انفجار واحتراق هواتف سامسونغ غالاكسي نوت 7 تلقي بضلالها على الشركة الكورية الجنوبية، فبعد الخسائر المالية والمعنوية الثقيلة للشركة وبعد الوقف النهائي لتصنيع وتسويق هذا الطراز ما زالت شركة سامسونغ تبحث جديا عن السبب الحقيقي وراء هذه "الفضيحة".

جريدة "وول ستريت جورنال" وفي تقريرها اليوم أشارت أن سامسونغ تقوم بنفسها باختبار بطاريات هواتفها الذكية ويتم ذلك داخل مختبرات الشركة الكورية الجنوبية على عكس ما يقوم به منافسوها في هذا الصدد والتي تكلف عادة مختبرات مستقلة بالقيام بهذه العملية، طبقا لما كشفت عنه مصادر داخل الشركة للجريدة.

وأشارت الجريدة نقلا عن نفس المصادر دائما أن سامسونغ قامت بما يزيد عن 1500 مصادقة على بطاريات هواتفها، لكنها المرة الأولى التي تقع فيها الشركة في مشكل مماثل، وتخضع البطاريات لعدد من الاختبارات الدقيقة لمعرفة مدى قابليتها للسخونة ويتعلق الأمر بحالة البطارية أثناء أداء واستقبال الاتصالات بالإضافة إلى حالتها أثناء الشحن.

وتعيد هذه التقارير التساؤل حول السبب الحقيقي لاحتراق وانفجار هواتف سامسونغ غالاكسي نوت 7 في غياب تأكيدات رسمية من شركة سامسونغ التي تبدو أنها كما الجميع فوجئت بذلك.




المصدر | http://ift.tt/QZmFsF مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image