المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

حجب تطبيقي جوجل Allo و Duo في الإمارات

حجب تطبيقي جوجل Allo و Duo في الإمارات

Allo

أفاد مستخدمو تطبيقي الدردشة اللذان أطلقتهما جوجل مؤخرًا Duo و Allo، بأن التطبيقان قد توقّفا عن العمل في الإمارات حيث تم تأكيد حجب التطبيقين عبر شركة “إتصالات” حاليًا.

ورغم أنه من غير المُستغرب حجب تطبيق مكالمات الفيديو Duo في الإمارات، حيث تحجب شركات الاتصالات تطبيقاتٍ أخرى مشابهة مثل Viber و Facetime، إلّا أن المستخدمين عبّروا عن دهشتهم من حجب تطبيق Allo وهو للدردشة النصّية ولا يحتوي على إمكانية إجراء مكالمات الصوت والفيديو.

لكن يبدو أن حجب تطبيق Allo جاء بسبب ميزة في التطبيق تتيح للمستخدمين إرسال رسائل SMS مجانية إلى الأرقام الهاتفية في الولايات المتحدة، وهو ما أكدته خدمة الدعم الفني لشركة “إتصالات” بحسب ما ذكر مستخدم للتطبيق عبر منتديات الدعم الفني التابعة لجوجل.

من الجدير بالذكر أن الكثير من الدول العربية تحظر تطبيقات الاتصال عبر الإنترنت إمّا لأسباب اقتصادية وذلك كي تُجبر المستخدم على الاتصال عبر الشبكة الهاتفية التقليدية، أو لأسباب أمنية كون هذه التطبيقات تُصعِّب مراقبة الاتصالات وفلترتها.

المصدر: حجب تطبيقي جوجل Allo و Duo في الإمارات



المصدر | https://ardroid.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image