المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

ساعات Android Wear الذكية ترفض الإقتران مع هواتف iPhone 7 الجديدة

ساعات Android Wear الذكية ترفض الإقتران مع هواتف iPhone 7 الجديدة

android-wear-2-0

وعلى الرغم من أن منصة Android Wear تابعة لشركة جوجل، فقد كان من الممكن ربط ساعات Android Wear الذكية عادة لاسكليا مع هواتف iPhone، أو على الأقل هذا هو الحال إلى حين وصول iPhone 7 و iPhone 7 Plus. لآنه منذ ذلك الحين، أوضح العديد من المستخدمين بأنهم أصبحوا غير قادرين على ربط ساعات Android Wear الخاصة بهم مع هواتف iPhone 7 الجديدة.

وقد إعترفت شركة جوجل بهذه المشكلة، وأكدت بأن الساعات الذكية مثل الجيل الثاني من Moto 360 و Asus ZenWatch و Asus ZenWatch 2 و Fossil و MK و Tag Heuer تعاني من بعض المشاكل. ومع ذلك قال المستخدمين بأن هذه المشكلة تؤثر أيضا على الساعات الذكية الأخرى مثل LG G Watch و Moto 360 الأصلية.

وقد أشير إلى أن هذا يمكن أن يكون مشكلة في العتاد نظرا إلى أن هذه الساعات الذكية لا تواجه أية مشاكل في الإقتران مع هواتف iPhone القديمة. إذا كنت تعتقد بأنها مسألة برمجيات فقط، فعليك التفكير مرتين، لأن هواتف iPhone القديمة والتي تعمل بنظام iOS 10 لا تواجه أية مشاكل في الإقتران مع هذه الساعات الذكية.

وقد أكدت شركة جوجل أنها تبحث في هذه المسألة، ونفس الأمر ينطبق على شركة آبل أيضا التي قيل بأنها تعمل على إيجاد حل من جانبها لهذه المشكلة. ” جوجل تحدثت عن المشكلة لشركة آبل. فريق Android Wear يعمل بنشاط لإصلاح هذا في أقرب وقت ممكن. ”

 

The post ساعات Android Wear الذكية ترفض الإقتران مع هواتف iPhone 7 الجديدة appeared first on إلكتروني.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image