المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

“أورانج” تطلق الموسم الثالث من برنامج دعم الرياديين “BIG”

“أورانج” تطلق الموسم الثالث من برنامج دعم الرياديين “BIG”

هاشتاق عربي- تعلن شركة “أورانج الأردن” الخميس المقبل انطلاق الموسم الثالث من برنامجها لدعم رياديي الأعمال الذي يحمل اسم “BIG”، ويهدف في خطوطه العامة الى دعم ومساندة الشركات الريادية الساعية الى التوسع والنمو.
وتعقد الشركة الخميس مؤتمرا صحفيا في مقر برنامج “BIG ” في مبنى “جروو” في مجمع الملك حسين للأعمال، من المفترض فيه أن يتم انتهاء الموسم الثاني من البرنامج الذي يهدف إلى دعم الشركات الناشئة الاردنية الساعية الى التوسع والنمو، وتدشن المرحلة الثالثة من البرنامج واسماء الشركات الناشئة التي جرى اختيارها للاستفادة من هذه المرحلة التي ستمتد فترة 6 أشهر.
ويأتي اطلاق الموسم الثالث من برنامج “BIG ” /” Business Innovation Growth ” ، في وقت تشهد فيه البيئة الريادية في المملكة حراكا لافتا من شباب وشركات تسعى لتقديم افكار ومشاريع يمكن ان تحدث فرقا في الاقتصاد.
وعملت شركة “اورانج الاردن”، خلال الاسابيع القليلة الماضية، على تقييم الشركات المتقدمة للانضمام الى الموسم الثالث من البرنامج والاستفادة من خدماته، حيث جرى اختيار عدد منها للمشاركة في فعاليات الموسم الجديد من البرنامج الذي يهدف في خطوطه العامة الى مساندة الشركات المحلية الناشئة في التوسع ضمن أسواق جديدة، والوصول للمزيد من الزبائن على اختلاف شرائحهم، حيث تستهدف المبادرة الشركات الناشئة القائمة، والتي ما تزال تحتاج للإرشاد والدعم ولتوفر بيئة عمل مجهزة تجهيزاً كاملاً من أجل دفع نمو أعمالها نحو الأمام.
ومن المخطّط أن تمتد فترة الموسم الثالث من برنامج “BIG” ستة أشهر، في حين بلغت فترات الموسمين الأول والثاني أربعة أشهر.
ويستهدف برنامج “BIG” الشركات الناشئة القائمة، والتي ما تزال تحتاج للإرشاد والدعم ولتوفر بيئة عمل مجهزة تجهيزاً كاملاً من أجل دفع نمو أعمالها نحو الأمام، كما ويركز البرنامج على تطوير العديد من المحاور ونطاقات العمل الهامة كالاحتياجات الاستثمارية، وتحسين المنتجات، بالإضافة لتطوير رعاية الزبائن ودعم الأعمال وغيرها، وتعمل “اورانج” على هذا البرنامج بشراكة مع صندوق “اويسس 500” وقناة رؤيا الفضائية.
وكانت “اورانج الاردن” أطلقت الموسم الأول من برنامج “BIG” في أواخر العام الماضي 2015 كجزء من خطتها الاستراتيجية “Essentials 2020” التي تركز في أحد أهم محاورها على دعم ريادة الأعمال في المملكة في إطار مؤسسي ومنهجي مدروس ومخطط له بعناية.
وتستفيد الشركات المشاركة في برنامج “BIG” من ما تتيحه “اورانج” من مواردها المتنوعة، بدعم من شركائها في البرنامج، وهم شركة أويسيس 500 وقناة رؤيا الفضائية، كما ستوفر “اورانج الاردن” مساندة تمويلية مباشرة من خلال خدمات صندوق مجموعة “اورانج العالمية الاستثماري للمشاريع الرقمية “Orange Digital Ventures”.
وتحظى الشركات المنضمة للبرنامج بفرصة الانضمام لشبكة “نظام اورانج” على مستوى العالم، كما سيجري العمل على تسهيل وصولهم لبرامج تسريع النمو والإرشاد الرائدة على مستوى العالم، فضلا عما سيجدوه من مساندة تسويقية عبر توفير فرص التشبيك مع الخبراء والمتخصصين والمستثمرين المحتملين عبر ورش العمل المتنوعة التي سيتم عقدها في “BIG”.
وستستفيد الشركات الريادية في البرنامج من تسهيل ودعم مشاركتهم في المعارض المحلية والعالمية، وبالمؤتمرات المهمة محليا اقليميا وعالميا، ودعمها بآليات التسويق المباشر وغير المباشر من خلال قنوات “اورانج” للتواصل الاجتماعي، ومن خلال فرص الظهور الإعلامي التي سنوفرها لهم.
الغد



المصدر | http://hashtagarabi.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image