المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

هواتف سامسونج البديلة لم تسلم من “الدخان”

هواتف سامسونج البديلة لم تسلم من “الدخان”

هاشتاق عربي- أعلنت شركة “سامسونج” أنها تعمل على استعادة هاتف “غالاكسي نوت 7” بعد أن انبعث منه دخان داخل طائرة أميركية، الأربعاء، علما أن الجهاز أعطته الشركة لمالكه بدلا من هاتف آخر ضمن حملة الاستدعاءات الأخيرة.
وأحاطت المشاكل هاتف “غالاكسي نوت 7” الذكي بسبب تكرار حوادث انفجار والاحتراق التي تعرض لها، مما دفع “سامسونج” لاستدعاء الهواتف واستبدال بطارياتها التي قالت إنها سبب الخلل.
لكن الحادث الأخير الذي استدعى إجلاء ركاب الطائرة، يشير إلى أن الحل الذي توصلت إليه “سامسونج” لعلاج تلك الضربة القاصمة التي تعرضت لها الشركة، ربما لا يكون ناجعا.
وقالت سارة زوجة الراكب بريان غرين، إن الدخان بدأ ينبعث من هاتفه داخل طائرة تابعة لشركة خطوط “ساوث وست” الجوية، وقالت إن غرين كان قد استبدل الهاتف الأصلي قبل نحو أسبوعين بعد تلقيه رسالة نصية من “سامسونج”.
وذكرت “سامسونج” في بيان إنها تعمل لاستعادة الهاتف لفهم السبب، وأضافت: “إلى أن نتمكن من استعادة الجهاز فإننا لا نستطيع تأكيد أن الواقعة تشمل هاتف نوت 7 الجديد”.
وقالت شركة الطيران في بيان، إن الطائرة أخليت بعدما أبلغ الراكب عن انبعاث دخان من هاتف “سامسونج”.
وأعلن أكبر مصنع للهواتف الذكية في العالم سحب ما لا يقل عن 2.5 مليون من هاتفها الذكي الرائد “غالاكسي نوت 7″، في 10 أسواق على مستوى العالم الشهر الماضي، بسبب عيب في البطارية أدى إلى اشتعال النار في بعض الهواتف.
سكاي نيوز



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image