مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

شركة أردنية تحصد جائزة عالمية في مجال التصميم الداخلي والعمارة

شركة أردنية تحصد جائزة عالمية في مجال التصميم الداخلي والعمارة


هاشتاق عربي- فازت شركة المعاصر للتصميم Contempo Design الأردنية بجائزة أكثر المشاريع تميزا وابداعا وطموحا للعام 2017/2016 خلال الحفل الذي أقامته منظمة جوائز افريقيا والعالم العربي للتطوير العقاري.

وتنافست شركة المعاصر للتصميم مع افضل الشركات الهندسية في افريقيا والشرق الاوسط في قطاع العمارة والتصميم الداخلي من خلال تمثيلها الاردن في هذا المحفل الدولي الذي أقيم في دبي .

وتعتبر شركة المعاصر للتصميم من الشركات المتخصصة بالتصميم الداخلي والعمارة في الاردن حيث تأسست عام 1993 وعملت على تصميم وتنفيذ العديد من المشاريع المتميزة والمرموقة في الاردن والخارج بإدارة فريق محترف من المهندسين يترأسهم المهندسة رانية البطاينة والمهندس المعماري عيسى نفَاع.
بترا



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك