المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

منظمة موغلي تطلق تقريرها الخاص “بالأثر”

منظمة موغلي تطلق تقريرها الخاص “بالأثر”

هاشتاق عربي- ساهم مجموعة من رواد الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والمملكة المتحدة، برفد الاقتصاد في المنطقة بأكثر من 18 مليون دولار، وهي قيمة إيجاد وظائف جديدة والحفاظ على القديمة.
ووفقا لتقرير منظمة موغلي العالمية للتوجيه الخاص “بالأثر”، ساهم أكثر من 790 رائد أعمال في برامج موغلي التوجيهيّة، وساهم كل واحد منهم بإيجاد ما معدله 3.3 وظيفة جديدة خلال السنة التوجيهيّة، بما يساهم بمتوسط 890 % كعائد على الاستثمار في التوجيه لممولي البرنامج.
وركزت موغلي في أعمالها خلال السنوات الثماني الماضية، على تدريب الموجهين وتشبيكهم مع روّاد الأعمال لتطوير قدراتهم الشخصيّة والمهنيّة، بهدف تمكين روّاد الاعمال من تحقيق النمو الاقتصادي وإيجاد فرص عمل.
وأظهر التقرير أن أكثر من 80% من رواد الأعمال الموَجّهين قادرين على بناء مستويات الثقة الخاصّة بهم وأن 70% حصلوا على توجّه أوضح لأعمالهم، وأن 68% تغلبوا على مخاوفهم من الفشل، وطوّروا ثقتهم بإتخاذ القرارات، ما أسفر عن استمرارية 89% من أعمال ومشاريع الرياديين في موغلي والحفاظ على 90% من الوظائف بعد السنة التوجيهيّة.
وقالت الرئيس التنفيذي لمنظمة موغلي كاثلين بيري، “لاحظنا أن روّاد الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا يواجهون العديد من التحديّات والعقبات عند بدء تنفيذ مشاريعهم الخاصّة، يُظهر تقرير الأثر أن حصول أولئك على التوجيه يزيد من إمكانياتهم وفرصهم في تحقيق النجاح والنمو إلى حد كبير، ويعزز من قدراتهم على الصعيد الشخصي والمهني، والأمر الأهم، على صعيد النمو الاقتصادي”.
وأضافت “تُظهر الأدلة أن التوجيه هو أسلوب فعال لبناء قدرات روّاد الأعمال، وروحهم المعنوية، وهو ما نعرّفه بالثقة والإصرار والحماس، فمن دون بناء هذه القدرات، لن يحقق الاستثمار في رواد الاعمال العائد المطلوب منه، وذلك لعدم وجود بيئة مثاليّة لهم حتى يتمكنوا من تحقيق النمو الحقيقي وتحفيز النمو الاقتصادي وخلق فرص العمل المطلوبة”.
يشار إلى أن موغلي هي منظمة عالمية للتوجيه حائزة على جوائز عدة، ومقرها المملكة المتحدة، وتعمل موغلي مع الحكومات المحلية والعالمية، والمؤسسات المالية، وشركات القطاع الخاص ورواد الأعمال الخيرية حول العالم بهدف تقديم برامج توجيهية لدعم وتمكين الرياديين لإحداث نمو اقتصادي وتعزيز القيادة.
يبلغ عدد خريجي موغلي أكثر من 1770 عضوا، وقامت المنظمة بربط أكثر من 790 رياديا مع موجهين مدربين في 14 دولة، هي: الجزائر، البحرين، مصر، الأردن، لبنان، ليبيا، المغرب، فلسطين، قطر، المملكة العربية السعودية، سوريا، تونس، اليمن والمملكة المتحدة.
بترا



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image