مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

سامسونج وآبل وحكاية التقليد.. حتى الانفجار

سامسونج وآبل وحكاية التقليد.. حتى الانفجار

هاشتاق عربي
يبدو أن الشركتين الكبريين المتنافستين في صناعة الهواتف الذكية تتأثران ببعضهما إلى حد يصل للمقاضاة على “سرقة التقنية”.
فلم تسلم سامسونج من الدعاوى المتكررة المرفوعة عليها من قبل آبل، بزعم “سرقة التقنية والتصميمات”.
كما يُشاع أن آيفون أخذ عدداً من ملامح نظام أندرويد، الذي تستخدمه سامسونج في هواتفها. والآن يبدو أن الأمور تذهب إلى أبعد من التصورات.
وفيما يشبه “الغيرة” حتى في مسألة الانفجار، وإن بدا الأمر مثيراً للسخرية، فقد نشر أحد مستخدمي آيفون الجديد الهاتف وقد انفجر.
ونشر أحد مستخدمي موقع ريديت Riddit ويدعى kroopthesnoop يوم الأربعاء مجموعة من الصور لهاتف الآيفون 7 وهو يبدو لامعاً باللون الأسود، كما لو أنه انفجر للتو.
وإذا كان معروفاً أن مشكلة سامسونج هي عيب في البطارية، فإن ما حدث مع مستخدم الآيفون، وفقاً لتصريحه على الموقع، جرى أثناء نقل الهاتف وقبل استخدامه، فقد استلمه عن طريق الطلب ليصله في البيت في صندوقه، حيث فتحه ليُفاجأ بالنتيجة.
كذلك إذا كانت الحادثة غير مسبوقة، فالتفاصيل لا تزال غير واضحة، إلا أن “شيئاً حدث ما بين المصنع والتسليم”، وفقاً لصاحب الهاتف المتضرر وهو يخبر أحد أصدقائه على الموقع المذكور.
أما آبل، الشركة الأميركية العملاقة في صناعة الهواتف الذكية فإنها لم تعلق على الحادثة حتى الآن.
العربية



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك