المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

الجنيه الإسترليني مستمر “بالانحدار”

الجنيه الإسترليني مستمر “بالانحدار”

هاشتاق عربي- ارتفع اليورو إلى أعلى مستوياته في خمس سنوات مقابل الجنيه الإسترليني المتعثر الأربعاء، وبلغ أعلى مستوى في 3 أسابيع مقابل الين، مدعوما بارتفاع عوائد السندات الحكومية بمنطقة اليورو.
وارتفعت عوائد السندات الحكومية بمنطقة اليورو إلى أعلى مستوياتها في أسبوعين، وذلك في التعاملات المبكرة، وسط أجواء توتر بين المستثمرين بعد يوم من تقرير لبلومبرغ نقل عن مصادر قولها إن البنك المركزي الأوروبي ربما يقلص على الأرجح شراء السندات تدريجيا قبل إنهاء التيسير الكمي.
إلا أن مسؤولا إعلاميا بالبنك المركزي الأوروبي قال في تغريدة في وقت لاحق الثلاثاء إن البنك المركزي الأوروبي لم يناقش خفض وتيرة الشراء الشهري للسندات.
كما ارتفع اليورو 0.2 بالمئة أمام الدولار إلى 1.1226 دولار.
ومع ارتفاع اليورو تراجع الدولار من قرب أعلى مستوياته في شهرين مقابل سلة من العملات.
وانخفض مؤشر الدولار 0.15 بالمئة إلى 96.038 بعد ارتفاعه إلى 96.442 الثلاثاء وهو أعلى مستوى له منذ التاسع من أغسطس.
وتراجع الدولار قليلا إلى 102.77 ين بعد ارتفاعه لأعلى مستوى في ثلاثة أسابيع عند 102.965 ين الثلاثاء بعدما سجل مكاسبا لليوم السادس على التوالي مقابل نظيره الياباني.
في الوقت ذاته انخفض الجنيه الاسترليني دون 1.27 دولار للمرة الأولى منذ أكثر من ثلاثة عقود، وسط مخاوف من انفصال صعب لبريطانيا عن الاتحاد الأوروبي قد تكون له عواقب اقتصادية وخيمة.
سكاي نيوز



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image