مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

فيسبوك وجوجل تتحدان من أجل مشروع تقني ضخم

فيسبوك وجوجل تتحدان من أجل مشروع تقني ضخم

فيسبوك وجوجل تتحدان من أجل مشروع تقني ضخم
لا شك بأن العلاقة بين شركات العالم الرقمي كـ جوجل وفيسبوك هي علاقة منافسة شديدة، إلا أن ذلك لا يعني بالضرورة أنه لا يوجد تعاون بينهما في المجالات المفيدة، وهو ما تم الكشف عليه مؤخرا حيت اتحدث الشركتان بالإضافة إلى فاعلين آخرين حول مشروع تكنولوجي ضخم.

ويتعلق الأمر بالربط بكيبل تحت بحري من الألياف البصرية يربط بين مدينتي هونك كونغ الصينية وبين مدينة لوس أنجلوس الأمريكية تحت المحيط الهادي وعلى مدى 12.800 كيلومتر وسيكون جاهزا للاستخدام في أفق العام 2018 وسيكون بعرض نطاق يصل إلى 120 تيرابايت في الثانية.


وبالإضافة إلى كل من فيسبوك وجوجل فإن هذا المشروع ستشترك فيه شركة "TE Subcom" وشركة الاتصالات "Pacific Light Cable Network" وسيحمل المشروع إسم Pacific Light Cable Network.




المصدر | http://ift.tt/QZmFsF مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك