المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

تيم كوك يلتقي رئيس الوزراء الياباني ويحدد ديسمبر موعدًا لانتهاء تجهيزات مركز البحث والتطوير الجديد

تيم كوك يلتقي رئيس الوزراء الياباني ويحدد ديسمبر موعدًا لانتهاء تجهيزات مركز البحث والتطوير الجديد

هذا الموضوع تيم كوك يلتقي رئيس الوزراء الياباني ويحدد ديسمبر موعدًا لانتهاء تجهيزات مركز البحث والتطوير الجديد ظهر على عالم آبل.

البحث والتطوير

البحث والتطوير

التقى تيم كوك Tim Cook، الرئيس التنفيذي الحالي لشركة آبل، برئيس وزراء اليابان شينزو آبي Shinzo Abe وذلك حسبما كشف موقع Mac otakara الياباني المتخصص في متابعة أخبار شركة آبل.

وكشف الموقع عن جزء من المواضيع التي تناولها الاجتماع، حيث مازح آبي مسؤولي شركة آبل قائلًا إنه لولا التقنيات اليابانية لما وصل مستوى التقنيات في iPhone إلى هذا الحد، كما أكّد أن تطوير تطبيقات لنظام iOS ساهم في اقتصاد اليابان بدرجة كبيرة جدًا، حيث يبلغ عمر أصغر مُطور تطبيقات في اليابان ثمانية أعوام فقط.

ويمتد مركز البحث والتطوير الجديد على مساحة 25 ألف متر مُربّع في جزء اخذته آبل من معمل شركة باناسونيك Panasonic وعملت على تجهيزه ليكون ملائمًا تمامًا للعمل بالطاقة النظيفة مع استخدام الماء المُكرر وزراعة الأشجار على سطح المبنى. كما أكّد كوك أن موعد انتهاء التجهيزات في مركز البحث والتطوير الجديد R&D في مدينة يوكوهاما هو شهر ديسمبر/كانون الأول.

وبحسب صحيفة Xinhuanet الياباينة فإن كوك تحدّث عن المستقبل وعن إمكانية القيام بأشياء عظيمة في اليابان. كما شارك كوك -بحسب الصحيفة- مع رئيس الوزراء حُبّه لليابان وأكّد على مدى أهمّيتها بالنسبة لشركة آبل.

ويطمح كوك من خلال المركز الجديد إلى تطوير علاقات آبل مع الشركات اليابانية من أجل الاستفادة من التقنيات هناك في أجهز آبل القادمة، كما قال إن إصرار الشركة على الاستثمار في اليابان يُبيّن حجم الاهتمام الكبير الذي توليه آبل فيها، إذ لا تعتبرها فقط سوقًا لبيع الأجهزة.

 

واستغّل كوك زيارته لليابان للقيام بأشياء كثيرة، حيث استقلّ القطار هناك مستخدمًا خدمة آبل للدفع الإلكتروني Apple Pay وعبّر في تغريده على حسابه في تويتر عن سعادته بوصولها إلى اليابان مع نهاية الشهر الجاري.

وقبل التقاء رئيس الوزراء الياباني اجتمع كوك مع مسؤولين من شركة نينتندو Nintendo العالمية لتجربة لعبة Super Mario Run في حضور مُصمم ومُخترع هذه اللعبة Shigeru Miyamoto. وتحدث كوك لوكالة Buzzfeed في اليابان قائلًا إن لعبة Super Mario Run تحظى بشعبية كبيرة حتى قبل انطلاقها، حيث اشترك أكثر من 20 مليون مستخدم في مركز التطبيقات للحصول على تنبيهات فور صدور اللعبة في شهر ديسمبر.

يُذكر أن آبل تستعد مع نهاية هذا العام لافتتاح مركزها الأول للبحث والتطوير في الصين في حديقة بكين للعلوم، كما كشف كوك أثناء زيارته قبل أيام قليلة للصين أنها ستفتتح مركزًا آخر قبل نهاية عام 2017.

تيم كوك يجتمع بمدراء Nintendo ويختبر لعبة Super Mario على iOS أثناء زيارته الغامضة إلى اليابان

 

هذا الموضوع تيم كوك يلتقي رئيس الوزراء الياباني ويحدد ديسمبر موعدًا لانتهاء تجهيزات مركز البحث والتطوير الجديد ظهر على عالم آبل.



المصدر | http://www.apple-wd.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image