المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

زين تتيح إمكانية استخدام فيسبوك مجاناً لكل مشتركيها

زين تتيح إمكانية استخدام فيسبوك مجاناً لكل مشتركيها


هاشتاق عربي- أعلنت شركة زين عن شراكتها مع موقع التواصل الاجتماعي الأكثر استخداماً، فيسبوك Facebook، والتي تتيح من خلالها لكافة مشتركيها سواء كانوا على نظام خطوط الفواتير أو الخطوط المدفوعة مسبقاً، إمكانية تصفُح الموقع مجاناً عبر هواتفهم الخلوية ابتداءً من يوم الخميس الموافق 13 تشرين أول 2016.

وتأتي هذه الخطوة من جانب زين، انطلاقاً من حرصها على تعزيز استخدام منصات التواصل الاجتماعي، والتي تتيح لمستخديمها التواصل مع بعضهم البعض والوصول إلى المعلومات بكل سهولة ويسر ومن أي مكان حول العالم، فمع تطوّر وسائل التكنولوجيا لم يعد التّواصل مقتصراً على المكالمات الصّوتية فقط، وإنما توسع ليشمل كافة أشكال التواصل، ومن أبرزها وسائل التواصل الاجتماعي التي باتت وسائل لتبادل الأفكار والمعلومات والتعارف، بالإضافة إلى التّعرّف على ثقافات الشعوب الأخرى.
وتشمل الخدمة استخدام وتصفح موقع فيسبوكFacebook ، بنسخة Facebook Flex ، حيث يتيح Facebook Flex للمستخدم التعليق والمشاركة، وإرسال الرسائل والصور عبر فيسبوك ماسنجر Facebook Messenger، ولكن دون إمكانية فتح الصور والفيديوهات، اذ سيتوجب على المستخدم الولوج إلى موقع فيسبوك Facebook بالحالة المدفوعة ليتمكن من مشاهدة الصور والفيديوهات. ويمكن لزبائن زين استخدام Facebook Flex من هواتفهم الخلوية من خلال الموقع الإلكتروني www.facebook.com أو عبر تطبيق فيسبوك على الآندرويد.
من ضمن الشراكة مع فيسبوك أيضاً, تتيح زين لكافة مشتركيها الاستفادة من منصة فريي بيسيكس Free Basics وهي منصة مجانية تم تطويرها من قبل Facebook تسمح من خلالها للمستخدمين الوصول إلى معلومات ومنصات عديدة من خلال مواقع مثل ويكيبيديا، الفيسبوك ماسنجر، منصات أخبار, معلومات عن الجو وغيرها، ويمكن لزبائن زين الدخول إلى Free Basics من خلال تطبيق ” Free Basics” المجاني والمتاح عبر متجر Play Store أو عبر الموقع الالكتروني www.freebasics.com.



المصدر | http://hashtagarabi.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image