المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

واتس اب على أندرويد يجلب إمكانية الرسم وإضافة الرموز التعبيرية فوق الصور والفيديو

واتس اب على أندرويد يجلب إمكانية الرسم وإضافة الرموز التعبيرية فوق الصور والفيديو

whatsapp

أعلن الفريق المطوّر لتطبيق واتس اب عن إطلاق ميزة جديدة في التطبيق تتيح للمستخدمين الرسم والكتابة وإضافة الرموز التعبيرية (الإيموجي) فوق الصور والفيديو قبل مشاركتها، وذلك بشكلٍ مشابه جدًا (إلى درجة الاستنساخ) لما يُقدمه تطبيق الدردشة الشهير سناب شات.

الآن وعند التقاطك لصورة جديدة أو مقطع فيديو، أو مشاركة ما هو موجود مسبقًا في هاتفك، ستظهر لك مجموعة جديدة من الأدوات التي تتيح لك عمل ذلك، مع إمكانية تعديل ألوان النصوص وأحجام الرموز التعبيرية. إضافةً إلى ذلك حصل التطبيق على ميزة (الفلاش) لصور السيلفي والتي تقوم بتحويل الشاشة إلى اللون الأبيض للاستعانة بإضاءتها من أجل التقاط صور أفضل عبر الكاميرا الأمامية في ظروف الإضاءة المنخفضة.

يمكنك أيضًا تكبير الفيديو Zoom أثناء التسجيل عبر الإزاحة نحو الأعلى والأسفل فوق الشاشة أثناء التسجيل، كما تستطيع التبديل بين الكاميرتين الأمامية والخلفية بالنقر المزدوج على الشاشة.

التحديث الجديد للتطبيق لم يتوفر حتى هذه اللحظة، لكن من المفترض أن يصلك عبر متجر جوجل بلاي خلال الساعات القادمة.

 

المصدر: واتس اب على أندرويد يجلب إمكانية الرسم وإضافة الرموز التعبيرية فوق الصور والفيديو



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image