مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

هبوط اضطراري لطائرة أميركية بسبب سامسونج

هبوط اضطراري لطائرة أميركية بسبب سامسونج

هاشتاق عربي
تسبب جهاز لوحي “تابلت” من شركة سامسونغ الكورية الجنوبية، بهبوط اضطراري لإحدى طائرات شركة “دلتا” الأميركية، وكاد أن يتسبب بحريق على متن الرحلة الدولية، حسب موقع “إي بي سي” الإخباري الأميركي.
وقال الموقع إن رحلة شركة “دلتا” التي انطلقت من ديترويت باتجاه أمستردام في نهاية الأسبوع الماضي، تم تحويلها إلى مدينة مانشستر في بريطانيا بعد “دخان ورائحة غير معروفة في مقصورة الركاب”.

وتبين فيما بعد أن ما تسبب بالدخان هو كمبيوتر لوحي “تابلت” من صنع شركة سامسونغ. وهو جهاز مختلف عن هواتف “غالاكسي نوت 7” التي أثارت مشكلة انفجار بطارياتها ضجة كبيرة حول العالم ومنع استخدامها على بعض شركات الطيران.

وشرح مسؤول في شركة “دلتا” ما جرى خلال الرحلة قائلا إن الجهاز اللوحي سقط داخل أحد مقاعد الطائرة، ثم علق بعد أن تم تغيير موضع المقعد. وربما بسبب الحرارة الزائدة بدأ الجهاز بإصدار دخان واشتم الركاب رائحة غريبة تصدر من ذلك المقعد.

وهبطت الطائرة بشكل اضطراري في مانشستر، حتى تمكن الموظفون الأرضيون من حل المشكلة واستبدال الكرسي الذي علق فيه الجهاز اللوحي. وبعد ساعتين أقلعت الطائرة ووصلت إلى أمستردام دون أي أضرار.
سكاي نيوز



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك