مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

اتش تي سي تحقق نموًا كبيرًا في العائدات خلال سبتمبر

اتش تي سي تحقق نموًا كبيرًا في العائدات خلال سبتمبر

إتش تي سي

حققت شركة اتش تي سي HTC التايوانية نموًا كبيرًا في العائدات خلال شهر أيلول/سبتمبر الماضي، حيث بلغ هذا النمو أكثر من 41 بالمئة مقارنةً بشهر آب/أغسطس، وأكثر من 31% مقارنةً بنفس الفترة من العام الماضي. ولو نظرت إلى جدول أرباح الشركة الذي نشرته في موقعها لوجدت أن هذا النمو ضخم جدًا بمقاييس اتش تي سي التي اعتادت على الانخفاضات العكسية والأرقام السلبية خلال الشهور والأعوام الماضية.

لم تذكر الشركة تفصيل العائدات التي حققتها، لكن من المتوقع أن هذا يعود إلى النجاح النسبي الذي حققه هاتف HTC 10 مقارنةً بالفشل الذريع الذي حققه هاتفها One M9 العام الماضي، إضافةً إلى نظارة الواقع الافتراضي HTC Vive التي لقيت استحسانًا كبيرًا في الأسواق، وأخيرًا لا ننسَ أن الشركة كانت مسؤولة عن تصنيع هواتف جوجل الجديدة Pixel و Pixel XL.

من الجيد أن نشهد انتعاش الشركة التي عصفت بها الأزمات المالية لسنوات طويلة، ونتمنى أن يستمر هذا الانتعاش وتتمكن اتش تي سي من استثماره بشكل جيد، وألا يكون تحسنًا مؤقتًا.

المصدر: اتش تي سي تحقق نموًا كبيرًا في العائدات خلال سبتمبر



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك