مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تسريبات تكشف عن جديد جوجل في العام القادم

تسريبات تكشف عن جديد جوجل في العام القادم

تسريبات تكشف عن جديد جوجل في العام القادم
يبدو أن شركة جوجل أصبحت تتوجه أكثر فأكثر نحو الاهتمام بصناعة الأجهزة الإلكترونية، فبد هواتف بيكسل الجديدة التي كشفت عنها قبل أيام قليلة أشارت تسريبات جديدة إلى أن شركة جوجل تستعد لإطلاق ساعتين ذكيتين في العام القادم 2017.

موقع "Android police" المتخصص نشر تقريرا حصريا خلال الأسبوع الجاري أشار فيه إلى أن شركة جوجل تعتزم إطلاق ساعتين ذكيتين في عام 2017، وستحمل الساعة الأولى الإسم الرمزي "Angelfish" فيما الثانية "Swordfish" وستكونان بعدد من المميزات التقنية من بينها شريحة خلوية ستسمح باستقبال وإرسال الاتصالات بشكل مستقل عن الهواتف الذكية.


بالإضافة إلى ذلك ستأتي الساعتان الجديديتان بـ مستشعرات للنشاط البدني ولنبض القلب كما أنها ستعملان بنظام تشغيل أندرويد وير الإصدار الجديد 2.0 ومن المرتقب أن تكشف عنهما جوجل رسميا في الربع الأول من السنة القادمة 2017.




المصدر | http://ift.tt/QZmFsF مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك