مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

أمازون تُطلق ’موسيقى بلا حدود’ وتدعم أجهزة إيكو

أمازون تُطلق ’موسيقى بلا حدود’ وتدعم أجهزة إيكو

هاشتاق عربي- بدأت الشائعات حول خدمة بث موسيقى جديدة خاصة بأمازون في يناير الماضي، وأعلنت أمازون عنها رسميًا باسم ’موسيقى بلا حدود’ لتكون خدمة البث المستقلة الخاصة بالشركة وتنافس كلًا من آبل ميوزيك وسبوتيفاي.
تأتي خدمة موسيقى بلا حدود من أمازون باشتراك شهري قيمته 10 دولارات، تنخفض إلى 8 إذا كان المستخدم لديه حساب برايم السنوي، أو إلى 4 دولارات فقط شهريًا إذا كان المستخدم يملك جهاز أمازون إيكو أو إيكو دوت أو أمازون تاب.
وتُشير أمازون إلى أنّها وفرت عشرات الملايين من الأغاني على خدمة موسيقى بلا حدود الجديدة، مقارنةً بحوالي 2 مليون أغنية فقط على خدمة برايم ميوزيك السابقة، ويقول مدير أمازون للموسيقى أنّ كلًا من سوني ويونيفرسال وورانر سيكونوا ضمن الخدمة الجديدة.
ويضيف أنّ الدعم والتوافق مع أمازون إيكو أكثر من رائع، حيث يمكن سؤال المساعد الشخصي أليكسا عدّة أشياء مثل “أليكسا، شغلي أغنية اليوم” أو “أليكسا، شغلي ألبوم سامي يوسف الجديد” وهكذا.
الخدمة متوفرة حاليًا للمواطنين الأمريكيين فقط، لكن الشركة ستنتشر في أسواق أخرى مثل المملكة المتحدة، وألمانيا، والمجر في وقت لاحق هذا العام، والمزيد من الأسواق العام القادم. كما يوجد خطة عائلية ضمن ’موسيقى بلا حدود’ بسعر 15 دولار شهريًا يُمكن الاشتراك فيها 6 أفراد معًا.
عالم التقنية



المصدر | http://hashtagarabi.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك