المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

بوكيمون غو رسميا في الدول الإفريقية ومن بينها دول عربية

بوكيمون غو رسميا في الدول الإفريقية ومن بينها دول عربية

بوكيمون غو رسميا في الدول الإفريقية ومن بينها دول عربية
بعد أن أصبحت متوفرة منذ أسابيع بعد إطلاقها في عدد من دول العالم في أمريكا وأوروبا وكذلك أسيا فقد أصبح المستخدمون في إفريقيا أخيرا أمام النسخة الرسمية من التطبيق على البلاي ستور.

وكانت شركة "Niantic" قد أطلقت قبل 3 شهور تطبيقها بوكيمون غو في الولايات المتحدة الأمريكية، وبدأ تعميمه بشكل تدريجي على باقي الدول، وجاء الدور حاليا على إفريقيا التي أصيح مستخدموها قادرين على الولوج إلى اللعبة من البلاي ستور وتحميل النسخة الرسمة منها بعد أن كانوا يستعملون ملفات APK. لتحميلها.

تطبيق بوكيمون غو أصبح متوفرا في قرابة ثلاثين دولة إفريقية وعلى رأسها دول شمال إفريقيا كتونس، مصر، المغرب، موريتانيا بالإضافة إلى دول أخرى كـ جنوب إفريقيا والغابون وغيرها، لكن للأسف تغيب عن هذه الائحة دول عربية أخرى كالجزائر والسودان وليبيا.




مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image